أحدث وأسرع وصفة طبيعية واقتصادية لتنعيم وفرد الشعر - إكسترا مصر إكسترا مصرأحدث وأسرع وصفة طبيعية واقتصادية لتنعيم وفرد الشعر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من المشاكل التي تخص السعر وهي ما تؤرق جميع النساء والبنات وذلك لأنهم يريدون دائماً شعرهم أكثر جمال وروعة، وأيضاً أن خشونة وجفاف الشعر من الأشياء الأكثر صعوبة على جميع السيدات والنساء وهم يريدون دائماً ان يهتموا ويعتنوا بشعرهم لأنه يعتبر هو تاج المرأة وجمالها في شعرها.

وأن العديد من مستحضرات التجميل تسبب صعوبة على جميع المستخدمين وتسبب له الأضرار المتراكمة في شعرهم وتؤثر على مظهرهم كثيراً، وأن جميع مستحضرات التجميل أسعارها كبيرة جداً وغاليه على جميع المستخدمين وجميع النساء يبحثون وراء العديد من الوصفات الطبيعية التي لا تؤذي الشعر وأن لم تنفع الشعر لم تضر وهي من الأشياء التي تريد النساء أستخدامها من الحين إلى الآخر.

ويذكر أنه العديد من مستحضرات التجميل التي تنعم وتفرد الشعر هي من الأشياء الضارة جداُ للشعر وبالرغم من غلاء سعرها إلى أنها يوجد يها المفيد ومنها المغشوش والمقلد، ولذلك فهي تعتبر من المواد التي تستهدف الشعر ويتم البحث وراء تقديم كافة المستحضرات في جميع الأسواق والأماكن المختلفة.

ويريد دائماً جميع الأشخاص الحصول على أفضل المنتجات التي تعتني بالشعر وتجعله أكثر نعومة وجمال وفرد للشعر ويتم البحث عن أفضل هذه المنتجات، وأيضاً هي من الوصفات التي تعمل على فرد الشعر من التجاعيد التي تتواجد وتنتشر في الشعر ويتم البحث وراء الوصفات الطبيعية الاقتصادية وتستخدم باستمرار لتقديم أفضل النتائج لجميع النساء والسيدات في العديد من المجتمعات المختلفة دائماً.

ويتم تقديم الوصفة الطبيعية والاقتصادية السهلة وهذا لفرد وتنعيم الشعر والحفاظ عليه وهي تتكون من بيضة و5 ملاعق كبيرة من المايونيز وملعقة زيت زيتون، والطريقة نضع البيضة في وعاء وتضع عليها 5 ملاعق كبيرة من المايونيز ونمزجهم جيداً مع بعضهم البعض حتي تصبح عجينه متماسكة.

ثم نضع عليها ملعقة زيت الزيتون ونقلبهن جيداً حتي تصبح مثل الكريم وتضع على الشعر لمده نصف ساعة ثم يتم غسلها وإقتجيداً بالماء الدافئ والشامبو وستلاحظين الفرق ونعومة شعرك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *