آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

أخبار الرياضة اليوم قد قامت بتأكيد  غياب اللاعب “ميدو جابر”، لاعب النادي الأهلي، والذي كان قد وصف بصانع ألعاب النادي الأهلي،حيث قامت الأخبار بتأكيد تغيبه عن مباراة فريقه فريق  النادي الأهلي .

وقد كان على موعد مع مباراة يلعبها مع فريق نادي تليفونات بنى سويف والتي تأتي ضمن بطولة كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة التي أصابته والتي أدت بدورها إلى غيابه مدة عدد يومين كاملين على التوالي عن تدريبات فريق النادي الأهلي .

غياب ميدو جابر

وكان اللاعب ميدو جابر قد عانى  من إصابة بالغة الصعوبة في وتر أكيلس، و كان قد تغييب على أثر تلك الإصابة عن تدريب فريقه النادي الأهلي، مما أدى إلى صدور قرر من إدارة الجهاز الفني لفريق النادي النادي الأهلي بخروجه من الحسابات في مواجهة فريق نادي تليفونات بني سويف .

وقد كان فريق النادي الأهلي يستعد كل الاستعداد لمواجهة نظيره نادي تليفونات بنى سويف في المباراة المزعم إقامتها غداً الجمعة الموافق 10-11-2017، على ملعب بتروسبورت، وذلك في إطار الدورة اثنين وثلاثين  من الدورات  الخاصة ببطولة كأس مصر والتي تقوم جميع الفرق المصرية المعنية بكرة القدم بالمنافسة عليه رغبة في تحقيق الفوز به والحصول على اللقب .

فيما كان طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي  قد خصص فقرة خاصة للتدريب على صد الكرات العرضية على هامش التمارين الخاصة بتمارين الفريق الأهلي، وكان قد شارك في تدريب الحراس محمد الشناوى و عادل عبد المنعم، بالإضافة إلى مشاركته في تدريب الحارس الصاعد “محمد عماد” .

وعن آخر الأخبار الخاصة بالمدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري والذي يعود يوم الأحد القادم عقب نهاية الاجازة والتي كانت بشأن الاطمئنان على ابنته فقد اكد بأنه سوف يحضر مباراة الإنتاج الحربي التي تقام يوم الثلاثاء القادم لبطولة الدوري العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *