اخبار الزمالك اليوم عقد انتخابات نادي الزمالك بممر الملك فاروق إكسترا مصراخبار الزمالك اليوم عقد انتخابات نادي الزمالك بممر الملك فاروق التخطي إلى المحتوى

قرر نادي الزمالك أو كما يسمونه القلعة البيضاء عقد انتخابات نادي الزمالك خلال الشهر الجاري في يومي 23 و 24، وحالياً يخضع النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور والذي صرح بأن تلك الانتخابات سوف تتم تحت إشراف ثمانين قاضيا بعد أن  تلقي من الجهات القضائية خطاباً يضم أسمائهم وعددهم.

انتخابات نادي الزمالك

وذلك بداية من يوم غد الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017 سوف يسلم المستشار مرتضي منصور مسئولية إدارة النادي للجنة قضائية لتقوم بإدارته لمدة أسبوع كامل قبل البدء في الانتخابات والتي من المقرر عقدها بعد أسبوع وستشتمل تلك اللجنة على عشرة قضاة.

مقر عقد الانتخابات

كما ذكرنا سوف تتم هذه الانتخابات خلال شهر نوفمبر الحالي وسوف تعقد بداخل ممر الملك فاروق والذي يطل مباشرة على شارع جامعة الدول العربية، ولقد اختير هذا المكان خصيصاً بسبب مساحته الواسعة والتي من المقرر أن تحتوي على 80 قاضي فضلاً عن المرشحين والأعضاء، وذلك حتى تتيسر إجراء الانتخابات بكل سهولة وأريحية للمصوتين من أعضاء النادي.

ولقد نظم المكان وجُهز بشكل جيد حتى يتسع لكل الحاضرين كما أن المنظمين قاموا بتخصيص عدة بوابات لدخول الأعضاء من النادي وخصصوا أخري لخروجهم وذلك حتى يمنعوا حدوث أي تكدث أو أزدحام قد يؤثر بشكل أو بآخر على سير العملية الانتخابية.

القائمة الانتخابية لمرتضي منصور

استقر مرتضى منصور على قائمته الانتخابية والتي ضمت مرتضي منصور على رأس القائمة ليرأس النادي، ولمقعدي نائب الرئيس كلا من أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال، وفي أمانة الصندوق حازم ياسين، أما في العضوية فهناك ثلاث من اختيار المستشار مرتضي وسيترك اختيار العضو الرابع للجمعية العمومية، ومن المحتمل أن يقوم اللواء علاء مقلد بتقديم استقالته من منصب المدير التنفيذي للنادي ليتقدم للترشح في الانتخابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *