أخبار الطقس اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017  في مصر.. درجات الحرارة المتوقعة على مختلف المحافظات - إكسترا مصر إكسترا مصرأخبار الطقس اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017  في مصر.. درجات الحرارة المتوقعة على مختلف المحافظات - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

أخبار الطقس اليوم  هو ما يبحث عنه المصريون فى كل وقت، حيث تشهد البلاد تغير مستمر فى درجات الحرارة صباحاً ومساءً  حيث تمر البلاد بموجة تغير فى درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد  شمالاً وجنوبأوشرقاً وغرباً فهناك عدم استقرار فى درجات الحرارة تشهده البلاد.

حالة الطقس اليوم: تعلن هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن اليوم الأحد يسود البلاد فى الساعات النهار ارتفاع جديد فى درجات الحرارة المتوقعة على جميع أنحاء البلاد، حيث تشهد ساعات النهار الأولى جو حار قليلاً على مختلف أنحاء البلاد.

وقد ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن هذه الموجة سوف تنكسر ويصبح الطقس مائل للبرودة فى أول ساعات الليل، وقد أعلنت الأرصاد فى بيان لها خاص بالسائقين وقائدى المركبات بالنسبة للرؤية الصباحية لهم أثناء القيادة  أعلنت استمرار وجود الغشاوة المائية الكثيفة أو ماتسمى بـ الشبورة المائية التى تعوق القيادة فى الفترة الصباحية وخاصة على المناطق الشمالية من البلاد وأنها سوف تمتد إلى الجنوب مما يؤثر على الرؤية.

وقد صرح خبراء الأرصاد أن حركة الرياح سوف تكون معظمها شمالية شرقية معتدلة ،أما بالنسبة لحالة البحر  المتوسط فقد صرحت الأرصاد أن حالة البحر معتدلة مع تزايد بسيط فى حركة الأمواج به خلال اليوم من متر ونصف يصل إلى مترين و حالة  الهواء به فسوف تكون  وضعية الهواء سطحية شمالية شرقية،  أما البحر الأحمر سوف تكون حالته غير مستقرة فسوف تكون حالته معتدلة فى أول النهار وسوف تتزايد حركة الأمواج به من مترين إلى مترين ونصف، أما حالة الهواء يتوقع أن تكون سطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة فى القاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح وباقى  المحافظات المصرية

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 28 درجة 15 درجة
بالإسكندرية 25 درجة 13 درجة
مرسى مطروح 22 درجة 12 درجة
السلوم 24 درجة 11 درجة
سيوة 24 درجة 10  درجة
بورسعيد 24 درجة 18 درجة
دمياط 24 درجة 18 درجة
العريش   25 درجة  11 درجة
الإسماعيلية  28 درجة  11 درجة
السويس 28 درجة  11 درجة
الغردقة  26 درجة  16 درجة
 رفح  25 درجة  12  درجة
 الأقصر  30 درجة  13  درجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *