ننشر أسعار العملات اليوم في البنوك.. الدولار يسجِّل 17.65 للشراء في بنك مصر - إكسترا مصر إكسترا مصرننشر أسعار العملات اليوم في البنوك.. الدولار يسجِّل 17.65 للشراء في بنك مصر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ننشر سعر الدولار في تعاملات اليوم الأربعاء في العملات الأجنبية في البنوك المصرية مقابل الجنيه والتي بدأت منذ قليل حيث شهدت الورقة الخضراء استقراراً على وجه العموم، فيما عدا فروق طفيفة قد يسجِّلها أحد البنوك مختلفاً عن الآخر بقيمة قرش واحد سواء في البيع أو الشراء، وقد استقر الأهلي المصري منذ قليل عند سبعة عشر جنيهاً وخمسة وستين قرشاً للشراء في مقابل سبعة عشر جنيهاً وخمسة وسبعين قرشاً للبيع.

سجَّل بنك مصر منذ قليل في تعاملات الأربعاء 17.65 جنيهاً للشراء، في حين استقر سعر الدولار للبيع في ذات البنك عند 17.75 جنيهاً، وفي بنك القاهرة سجَّلت العملة الأمريكية نفس القيمة التي استقرت عندها في بنك مصر، والأهلي المصري، أما البنك المركزي فثبت سعر الشراء عند 17.66 جنيهاً والبيع 17.66 جنيهاً وبالتساوي مع التجاري الدولي CIB وبفارق قرش واحد عن البنوك المذكورة.

جدير بالذكر أن أسعار العملات الأجنبية مثل اليورو والدولار الكندي والجنيه الاسترليني، وكذلك الريال السعودي، والدرهم الإماراتي، والدينار الكويتي من العملات العربية قد شهدوا ثباتاً اليوم الأربعاء أمام الجنيه المصري وهو ما استقرت عليه قيم البيع والشراء تقريباً منذ بدء تعاملات الأسبوع الحالي وبعد إجازة البنوك الرسمية يومي الجمعة والسبت الماضيين، كما أن أسعار الذهب في مصر قد شهدت استقراراً اليوم، وذلك بعد الارتفاع التي سجَّلته منذ أيام قليلة في عيار 21 وعيار 18 وعيار 24 والجنيه الذهب، وكذلك سعر الأوقية.

وعلى صعيد آخر من سعر الدولار اليوم فقد قام رئيس بنك مصر، السيد محمد الإتربي بتوقيع عقد قرض مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحت اسم “مشروع بدايتي2” وذلك في سياق الحرص الشديد من إدارة بنك مصر على دعم كافة  الاشخاص الذين يرغبون في إقامة مشروعات متناهية الصغر بالموافقة للمعايير وللشروط المنصوص عليها، وبهذا القرض الجديد، يكون التعاون فيما بين البنك والجهاز قد بلغ حد مليار و60 مليون جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *