آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

يتم اليوم الثلاثاء بدأ التداول الخاص بأسهم شركة دايس للملابس الجاهزة وهذا دون وجود التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت والمعمول به، وسوف يكون ذلك من خلال هذه الجلسة فقط ويكون أعتباراً من جلية التداول التي تعقد غداً الأربعاء ويتم التداول الخاص بجميع الأوراق المالية.

وسوف يكون ذلك من خلال تكييف الآليات المعمول بها داخل السوق المدرجة بها، وأيضاً سيكون سعر الفتح “السعر المرجعي” هو سعر التنفيذ الذي يتم طرحة والبالغ حوالي 22,60 جنيه للسهم الواحد، والبورصة المصرية قامت بإعلان يوم التاسع من شهر  نوفمبر الجاري عن التنفيذ الخاص بطرح عام وخاص على جميع الأسهم المخصصة لشركة دايس للملابس الجاهزة.

وذلك المصدرة لعدد تسعمائة، وثلاثة، وستون، وتسعمائة، وستة، وخمسون، وعدد أربعة سهم طرح عام وعدد 457 و 089 و 28 سهم طرح خاص وهذا بإجمال بكمية تقدر بــ 420 و 046 و33 سهم هذا، ويتم تمثلهم في 62,35 من الأسهم الخاصة برأس مال الشركة المصدرة بسعر 22,60 جنيه للسهم الواحد .

وهذا بقيمة إجمالية  تقدر بـــ 746,849 مليون جنيه مصري، وقامت البورصة بتحديد بشأن آلية أستقرار سعر السهم بعد تنفيض الطرح وأن يتم فتح سوق الصفقات الخاصة لمدة شهر وهذا خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر وحتي نهاية ساعات العمل في 13 ديسمبر.

وسوف يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجل أمر الشراء مفتوح وسعر الطرح العام ويتم تحقيق العديد من المساهمات الخاصة بالمشتري في الطرح العام فقط ويتم إيداع تلك الأوامر للبيع بحد أقصي عدد الأسهم المخصص له فقط من خلال الطرح من وقت تاريخ تنفيذه في البورصة المصرية .

وتقديم العديد من السندات التي يتم البحث عنها للشركة، وتقديم الوضع الحالي التي يتم تقديمه من خلال العديد من الأشياء الأخرى داخل البورصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *