آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

تبحث نسبة كبيرة من السيدات على الحصول على شعر ناعم وطويل عقب رحلة طويلة من البحث مع مختلف المنتجات التي يعلن عنها في عدد كبير من القنوات الفضائية، ومع ذلك لا تحصل السيدة على النتيجة وقد يكون المنتج له نتائج جيدة ويكون الخلل من معاناة السيدة من بعض الأمراض التي تعرقل هذا الأمر، ولذلك يرجى التأكد من عدم وجود أنيميا ويمكن التأكد من ذلك بإجراء تحليل .

أقوى الوصفات لتطويل الشعر

  1. المايونيز الذي أصبح يدخل في العديد من كريمات الشعر هو رائع ليخلصك من خشونة الشعر فقط يوضع على الشعر لمدة ساعة ثم يشطف بماء فاتر، وتكرر هذه الطريقة مرة أسبوعياً للحصول على نتائج رائعة.
  2. الشعر المتضرر من كثرة الصبغة أو مجفف الشعر والمكوة اللبن الرائب مع القليل من مسحوق الحلبة يوضع على الشعر لمدة ساعتين ويشطف، ويستمر ذلك لمدة شهرين للحصول على شعر ناعم وطويل.
  3. العسل من الوصفات الرائعة لزيادة نمو الشعر بصورة كبيرة فقط قومي بوضع ثلاثة ملاعق من العسل على كوب من الماء الفاتر، ويوضع على الشعر بعد الاستحمام وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة.
  4. زيت اللوز له نتائج رائعة فقط ضعي معلقة من العسل مع بعض نقط من الزيت، ويوضع الخليط على الشعر ويترك ساعتين قبل أن يتم شطف الشعر بالشامبو والماء.

قومي بمزج صفار بيضة مع كمية من زيت الخروع ويمزج جيدر ثم يفرك الشعر به، وعند غسل الشغر يوضع بعض قطرات الليمون ثم يشطف مرة أخرى بماء فاتر، قومي بمزج معلقتين من الخميرة الفورية مع نصف كوب من جوز الهند ويوضع على الشعر لمدة نصف ساعة ثم يشطف بماء فاتر، مع تطبيق أي وصفة من هذه الوصفات تحصلين على نتائج مرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *