اتحاد الكرة السعودي يعيني سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة - إكسترا مصر إكسترا مصراتحاد الكرة السعودي يعيني سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

في أجتماع طارئ اليوم للجميعة العمومية  لاتحاد الكرة السعودي صباح اليوم الخميس الموافق السابع من شهر ديسمبر 2017، وذلك بحضور كل من رئيس وأعضاء مجلس أدارة الاتحاد السعودي وأعضاء الجمعية العمومية في عقد جمعية عمومية غير عادية للمناقشة بعض الأمور الهامة.

في  القاعة الكبري بمجمع الأمير بن فيصل بن فهد الأولمبي في مدينة الرياض، عقد اتحاد الكرة السعودي جمعيته العمومية الطارئة، لمناقشة بعض المواضيع الهامة، ومن أهمها قبول استقال كل من حمد الصنيع، وطلال أل الشيخ، وعبد الإله مؤمنةـ، من عضوية مجلس إدارة الاتحاد.
أفتتح الأمين العام للاتحاد السعودي عبد الاله مؤمنه الاجتماع بإعلان عقد الجمعية العمومية وفقا للنظام الأساسي للاتحاد، ثم بعد ذلك اعتماد جدول الأعمال، والتصديق علي تعين كل من أحمد العقيل، سامي أبو خضير وعبد الله الزهاني أعضاء للجنه مراجعه المحضر.
كما تم تعيين كل من الدكتور إبراهيم القناص وعبد العزيز القناص مراقبين مستلقيين، كما تم التصديق علي اجتماع الجميعة العمومية السابق والذي تم أنعقاده في شهر مايو الماضي.

صادق أعضاء اللجنة علي قرار تعين كل من خالد بانصر، عمر باخشوين، سامي الجابر نجم الكرة السعودية والذي يحظي بشعبية طاغية داخل المملكة العربية السعودية، مديرين تنقذيين بالقائمة الخاصة لرئيس مجلس الإدارة.

كما تم الموافقة بالأجماع علي أقالة  الدكتور عبد الله البرقان من عضوية مجلس الإدارة، وذلك وفقا للفقره الأولي من المادة 36 من النظام الأساسي للاتحاد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *