تعرفي على استخدامات الكولا في التنظيف المذهلة - إكسترا مصر إكسترا مصرتعرفي على استخدامات الكولا في التنظيف المذهلة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

على عكس ما هو معلوم لدى الكثير من الأشخاص بأن يكون مشروب الكولا قاصر فقط على أنه مشروب غلا أن الحقيقة له الكثير من الاستخدامات الأخرى التي تحقق نتائج رائعة في تنظيف المطبخ والأرضيات والعديد من الاستخدامات للمشروب، والتي تقضي على الكثير من المشكلات القائمة في عمليات النظافة خاصة في الدهون المتراكمة والتي تعاني منها السيدات وهي من الأمور المزعجة للكثيرين.

  1. تنظيف المرحاض من الأمور الصعبة التي تواجه الكثير من السيدات إلا أن بعد الآن لن يحدث ذلك، كل ما عليك فعله هو وضع عبوة من كانز الكولا في المرحاض ثم تترك لمدة نصف ساعة ثم قومي بتنظيفه بالفرشاة لتحصلي على لامعان وبريق.
  2. هو منظف رائع أيضاً للنوافذ والزجاج فقط قومي برشه ثم مسحه لتحصلي على بريق.

الكوكاكولا منظف للزجاج والمرايات

  1. التخلص من البقع الصعبة في الملابس فقط ضعي الملابس التي بها بقع صعبة مثل بقع الدماء أو الزيوت وغيرها وضعي عبوة من المشروب ثم قومي بتشغيل الغسالة .
  2. تخلصي من حشرات المطبخ أو الغرف فقط ضعيه في إناء وستلاحظين القضاء على الحشرات وقتلها، حيث تنجذب الحشرات إلى رائحة المشروب إلا أنه يفتك بها.

الكوكاكولا جاذب للحشرات

إذا كنتي تبحثين عن التخلص من لون الصبغة المزعج فقط ضعي عبوة من الكانز الدايت على شعرك وستتخلصين منها بكل سهولة، نظافة البقع الموجودة في السجاد من أكثر الأمور المزعجة للسيدات ولكن بعد الآن فقط قومي بسكب القليل من المشروب على البقع وقومي بمسحه بالصابون لتختفي البقع نهائي، إذا كنتي في معاناة للتخلص من حروق الإناء فقط قومي بنقع الإناء بالمشروب من الليل حتى الصباح وقومي بتنظيفه لتحصلي على إناء جديد، يخلص الشعر إذا علق في العلكة فقط يوضع الشعر لمدة ربع ساعة ثم يغسل.

كوكاكولا وازالة العلكة من الشعر

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *