الأهلي يستمر بخطى ثابتة نحو الصدارة بفوز كبير على إنبي - إكسترا مصر إكسترا مصرالأهلي يستمر بخطى ثابتة نحو الصدارة بفوز كبير على إنبي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز جديد على حساب انبي في إطار منافسات الدوري المصري التي جرت بينهما على ملعب استاد القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف، الأهداف سجلها للأهلي كلا من سعد سمير من عرضية ركنية متقنة من وليد سليمان، جونيور أجاي عبر تسديدة رائعة من طرف منطقة الجزاء، صلاح محسن الذي تسلل في غفلة من دفاعات الأهلي واستقبل كرة عرضية أرضية ليودعها بقدمه في الشباك.

الهدف الثالث للأهلى جاء عن طريق وليد أزارو بعد عرضية رائعة من جونيور أجاي التي جعلته منفردا أمام المرمى ،الهدف الرابع جاء عن طريق البديلين باكا الذي مررة بينية رائعة لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الرابع في آخر دقيقة في المباراة.

أحداث المباراة كانت عبارة عن هجوم كاسح من الأهلي أغلب أوقات المباراة مع هجمات على استحياء من انبي نتبجة للعب إيهاب جلال مدير إنبي الفني بطريقة مفتوحة أمام هجوم الأهلي بإمكانياته الكبيرة.

فيما يلي تشكيلة الأهلي للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، صبري رحيل، خط الوسط: حسام عاشور، أحمد فتحي، عبدالله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجاي، الهجوم: وليد أزارو.

بينما يتواجد على دكة البدلاء كل من شريف إكرامى وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ ومحمد نجيب وباكا وأحمد ياسر ريان.

فيما ضمت تشكيلة إنبى كلا من :علي لطفي – رامي صبري – صلاح سليمان – أحمد يوسف – حمدي فتحي – محمد مجدي – محمد بسيوني – تراوري – أبو بكر ديارا – علي فردي – صلاح محسن.

ارتفع رصيد النادي الأهلي بعد هذه المباراة ل22 نقطة من 8 مباريات ليصل للمركز الثاني في ترتيب الدوري منتصرا بفارق الأه\اف على المصري.

أما نادي إنبي فقد تجمدت نقاطه عند 17 نقطة في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *