الأهلي يفوز بهدفين على الإسماعيلي في ليلة القبض على المتصدر - إكسترا مصر إكسترا مصرالأهلي يفوز بهدفين على الإسماعيلي في ليلة القبض على المتصدر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

استطاع النادي الأهلي المصري الفوز علي النادي الاسماعيلي في المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب يوم الاثنين الماضي بهدفين دون مقابل ليتلقى الاسماعيلي الهويمة الأولى له هذا الموسم. وبهذه النتيجة يصبح النادي الأهلي هو الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة هذا الموسم في الدوري المصري. الهدفان جاءا عن طريق عمرو السولية وعبدالله السعيد في الشوط الثاني من اللقاء في الدقائق 74 و82 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتفع النادي الأهلي في جدول الترتيب ليصل إلى المركز السادس ب15 نقطة من 5 مباريات فقط ليظل لديه 4 مباريات مؤجلة واستمر النادي الاسماعيلي على صدارة الترتيب العام ب20 نقطة من 9 مباريات يلاحقه المصري البورسعيدي ب19 نقطة من 9 مباريات أيضا.

تشكيل الفريقين

تشكيا النادي الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية

الوسط المهاجم: عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

المهاجم: وليد أزارو.

تشكيل النادي الإسماعيلي

محمد عواد فى حراسة المرمى

ومحمد أبوالمجد بوشا ومحمود متولى وريتشارد بافور وبهاء مجدى وعماد حمدى ومحمد فتحى وإسلام عبد النعيم وحسنى عبدربه وإبراهيم حسن وديجو كالديرون.

بدأ الاسماعيلي بداية قوية ضاغطة على لاعبي النادي الأهلي ومنعوهم من الصعود بالكرة من منتصف الملعب كما باغتوهم بالهجمات المرتدة وكانت أخطرها في الدقيقة 6 حينما سدد المهاجم الكولومبي كالديرون تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتمنعها العارضة ويضيع هدف محقق للاسماعيلي، استمر الضغط والهجوم المتبادل بين الفريقين ولكن لم يستطع أحد التسجيل حتى نهاية الشوط.

في الشوط الثاني ضغط النادي الأهلي للتسجيل منذ البداية ونوع في الهجمات حتى استطاع التسجيل في 10 دقائق هدفان لينهي المباراة تماما وينتزع الثلاث نقاط الغالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *