تعرفي على الـ5 وصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الرؤوس البيضاء في الجبين والذقن - إكسترا مصر إكسترا مصرتعرفي على الـ5 وصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الرؤوس البيضاء في الجبين والذقن - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تعتبر الرؤوس البيضاء واحدة من المشكلات الهامة الذي تواجه الكثير من السيدات والفتيات وهذا يكون بشكل عام وهادف، وهذا الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن جميع الوصفات الطبيعية وهي تساعد على التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي إلى الأبد، وأيضاً يتم تقديم الكثير من الوصفات الطبيعية الذي تساعد في التخلص من الرؤوس البيضاء .

والتي تظهر في منطقة الجبين ومنطقة الذقن وهي تظهر بسبب أنسداد مهام الجلد ووجود التراكمات الخاصة بالجلد الميت والأوساخ، ويتم البحث وراء هذه الوصفات الطبيعية والذي يحبها ويريد معرفتها الكثير من النساء في الوطن العربي والعالم بشكل كامل ومستمر.

أولاُ.. من أهم هذه الوصفات يستخدم خشب الصندل ويتم مزج نصف ملعقة صغيرة من مسحوق خشب الصندل مع ملعقة صغيرة من الماء المقطر، ثم قومي بفرك هذا المعجون بلطف على جبينك وذقنك لمده 5 دقائق واغسلي وجهك بعدها بماء فاتر مع إمكانية أستعمال هذا الماسك بشكل يومي حتي تحصلي على نتيجة هائلة ومتميزة.

ثانياً.. وصفة زيت شجرة الشاي ويتم خلط 3 قطرات من زيت شجرة الشاي مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأيضاً ضعي الخليط الناتج في منطقة الجبين والذقن ويتم شطفها بعد 5 دقائق بالماء الفاتر واستخدام هذا العلاج بشكل أسبوعي وكامل.

ثالثاُ.. وصفة خل التفاح ويتم أستخدام من خلالها 4 قطرات خل التفاح مع ملعقة صغيرة من الماء المقطر ووضع الخليط على المنطقة المصابة واتركيها لمده 5 دقائق ويتم شطف البشرة بالماء الفاتر ويمكنكم استخدام هذا العلاج لمده 4 مرات أسبوعياُ.

رابعاً.. وصفة الشوفان يمكنكم خلط 2 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة من ماء الورد ويتم فركيها من ع المكان المصاب وأيضاً بعد ذلك غسله جيداً، ويتم ترك الخليط لمده 10 دقائق على بشرتك قبل غسلها بالماء الفاتر ويتم أستخدام هذه الوصفة يومياً حتي تحصلي على نتيجة مرضية.

خامساً.. وصفة صودا الخبز ويتم عملها من خلال مزج نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة من الماء، ويتم فركها بشكل لطيف على المنطقة المصابة بالرؤوس البيضاء مرة واحدة ويتم شطف الوجه بالماء الفاتر، وأيضاً يتم أستخدام هذه الوصفات على الأقل خلال 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة هائلة ومتميزة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *