ملخص مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتى اليوم في كأس العالم للأندية - إكسترا مصر إكسترا مصرملخص مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتى اليوم في كأس العالم للأندية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار العالم بعد قليل إلى الإمارات العربية المتحدة، من أجل متابعة بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تنطلق بعد قليل، بمواجهة الجزيرة الإماراتي ونظيرة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، حيث تقام البطولة في الفترة من 6 – 16 ديسمبر الجارى، على كافة ملاعب دولة الإمارات العربية.

وتستضيف الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخها، وذلك عقب استضافتها في نسختي 2009 و2010، وتسعى الإمارات لمواصلة التقديم المشرف للبطولة.

ومن المنتظر أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في الموسم الحالي، 7 اندية عالمية، وهي الجزيرة (الإمارات)، الوداد البيضاوى (المغرب)، ريال مدريد (إسبانيا)، باتشوكا (المكسيك)، أوكلاند سيتى (نيوزيلندا)، أوراوا (اليابان)، وجريميو (البرازيل).

وسوف يلتقى نادي الجزيرة الإماراتي الذي يشارك في البطولة بصفته حامل للنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإماراتي، في الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات بملعب “هزاع بن زايد”، بمدينة “العين” الإماراتية مع أوكلاند سيتى النيوزيلندي بطل دورى أبطال أوقيانوسيا فى لقاء افتتاح البطولة.

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي والذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز مثير على نادي أوكلاند، وذلك في بداية البطولة، حيث يأمل الفريق في الصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، ومواجهة أوراوا اليابانى بطل دورى أبطال آسيا.

تمكن اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الجزيرة الإماراتي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، حيث يسعى النادي الإماراتي في تأمين الفوز بشكل رسمي من أجل التأهل إلى دور ال16 في كأس العالم للأندية.

تمكن نادي الجزيرة في الحفاظ على تقدمه خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح النادي الإماراتي في التأهل بشكل رسمي إلى دور ال16 في البطولة، عقب الفوز بهدف نظيف على نادي أوكلاند سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *