آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قامت اللجنة المشرفة اليوم على انتخابات نادي الشرقية بالإعلان عن النتيجة النهائية للانتخابات الذي تم إجرائها داخل أسوار النادي ليلة أمس الجمعة، وذلك تقدم العديد من الأشخاص والقيادات المختلفة داخل محافظة الشرقية للفوز بهذا المقعد وكانت مواجهة شرسة بين العديد من الشخصيات الرسمية.

وتم الإعلان اليوم عن فوز الدكتور مجدي عزت بمنصب رئيس مجلي الإدارة وتعيينه رسمياً في هذا المنصب، وذلك بعد أن حصل على 893 صوتاً وأكتسح خالد جعفر منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحصوله على 1267 صوتاُ، وتم الإعلان اليوم عن فوزهم وتعينهم داخل إدارة نادي الشرقية.

كما أن أحمد عبد المنعم فاز بمنصب أمين الصندوق وحصل على 964 صوتاً من خلال الانتخابات الخاصة بالتجديد وتم إقامتها أمس والإعلان عن النتائج اليوم، وعن الأعضاء فوق السن فهم إبراهيم الباجوري وفاز وحصول على 1015صوتا، وخالد بيومي حصل على 989 صوتا.

وأسامة سلطان الذي حصل على 973 صوتاً، ونيرمين الهجرسي وهي حصلت على 864 صوتا وكامل رمزي وفاز ب750 صوتا، وذلك فيتم عمل هذه الانتخابات للبحث وراء التقديم المستمر للعديد من القيادات والكوادر القيادية الشابة والتي تحافظ على نادي الشرقية الرياضي، وهو يعتبر من أهم العلامات الرياضية المتميزة داخل محافظة الشرقية.

وتقديم أفضل الأشخاص الذين يحصلون على أعلى الأصوات ويتم أختيارهم من خلال وجود انتخابات نزيهه، وأمال عن مقاعد أعضاء المجلس تحت السن أيضاً فقد حصل كلًا من شادي مسعد على 1150صوتًا، وخالد عابدين حصل على 1102 صوتًا.

وبذلك فتم تقديم العديد من الأشخاص لجميع الفائزين وتهنئتهم بالفوز والدعاء لهم بأن يقومون بتقديم وأداء رسالتهم داخل النادي على أكمل وجه، وتقديم كل ما يبحث عنه اللاعبين والأعضاء داخل النادي والحفاظ عليه وتقديم جميع النشاطات الرياضية بداخله والاهتمام به بشكل أكثر مما هو يوجد عليه حالياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *