الزمالك يواصل السقوط لينفرد الإسماعيلي بصدارة الدوري - إكسترا مصر إكسترا مصرالزمالك يواصل السقوط لينفرد الإسماعيلي بصدارة الدوري - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

خسر نادي الزمالك أمام النادي الإسماعيلي بهدف مقابل لاشيء في الجولة ال13 من منافسات الدوري المصري الممتاز التي جرت على استاد القاهرة الدولي.

وبهذه الخسارة تجمد الزمالك عند 19 نقطة في المركز الخامس بعدما خسر أمام المقاصة والإسماعيلي وتعادل مع الرجاء.

أما الإسماعيلي فقد ارتفعت نقاطه ل30 نقطة لينفرد بالصدارة ويأتي خلفه الأهلي الذي ما زال له مبارتين مؤجلتين بعد تعادله مع طنطا.

الهدف الوحيد في المباراة جاء عن طريق تسديدة مباشرة على الطائر من كالديرون في الدقيقة 58 بعد خطا في تشتيت الكرة من الدفاع.

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: يوسف أوباما – محمود علاء – على جبر – مؤيد العجان.

خط الوسط: محمود دونجا – محمد إبراهيم – طارق حامد – عبد الله جمعة – رزاق سيسه.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

وعلى الناحية الأخرى، اتجه ديسابر المدير الفني للدراويش للعتماد  في هجوم فريقه، على كالديرون بينما  في خط الوسط كلاً من حسني عبد ربه وإبراهيم حسن.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: بهاء مجدي – ريتشارد بافور – محمود متولي – باهر المحمدي.

خط الوسط: عماد حمدي – محمد فتحي – حسني عبد ربه – إسلام عبد النعيم – إبراهيم حسن.

خط الهجوم: دييجو كالديرون.

الشوط الأول كان هادىء بدرجة كبيرة تبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة بدون فرص حقيقية على المرمى باستثناء فرصة لمهاجم كل فريق.

في الشوط الثاني ازداد الضغط من كلا الفريقين حتى أحرز كالديرون هدف التقدم للزمالك، بعد ذلك ضغط الزمالك بقوة لإحراز التعادل ووصل كاسونجو بفرصة خطيرة امام المرمى ولكن سددها أعلى المرمى في الدقيقة 78.

قبل نهاية المباراة بعدة دقائق اشتبك كالديرون مع أوباما ليحصل على بطاقة حمراء ويطرد لتنتهى المباراة بفوز جديد للإسماعيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *