آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

لقد كشفت مصادر قانونية أن الهيئة الوطنية للانتخابات سوف تعلن عن بدء مراسم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة وذك يومي الثاني من فبراير المقبل.

كما أكدت على أن الدستور قد حسم الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية وبشكل قاطع، وبهذا بدأت الأحزاب السياسية وكذلك أيضا بعض الحملات الشعبية التي تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الاستعداد لهذا السباق، والذي ستنطلق فعاليته يوم 2 فبراير المقبل.

هذا وقد بدأت بالفعل بعض الأحزاب السياسية ومنظموا الحملات الشعبية المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في تنظيم المؤتمرات والفعاليات على مختلف المحافظات .

وعلى سبيل الذكر قام النائب محمد شعبان العضو المؤسس لحملة عشان نبنيها بتنظيم مؤتمر للمطالبة بدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، كما لوحظ أن هناك إقبالاً جمهورياً كبيراً من مختلف المحافظات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة والتوقيع على استمارة الحملة.

هذا وقد صرح أيضاً اللواء محمد غباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن أن الحزب يدعم الرئيس السيسي لفترة حكم ثانية والحزب لم يقم بتقديم أي مرشح أخر، مشيراً بالدور الذي قام به السيسي والإصلاحات الاقتصادية الكبيرة التى تمت منذ بداية توليه الحكم.

كما تطرق السيد اللواء محمد غباشي أثناء حديثه إلى العديد من النقاط الهامة وعلى سبيل ما ذكره أثناء حديثه قال أن مصر كانت تمر بفترة أمنية صعبة منذ نهاية عام 2014 .

وتعرضت مصر للعديد من التهديدات في المجال الاستراتيجي ولكن القوات المسلحة تمكنت منها بالتعاون مع قوات الأمن وقامت بالسيطرة عليها.

كما أضاف أن الرئيس قام بعقد العديد من الاتفاقيات لإجراء نوعاً من الشراكة العسكرية والاقتصادية مع كل من روسيا والصين وكل هذه الأسباب جعلت حزب حماة الوطن يقف داعماً للرئيس السيسي الذي وقف بجانب مصر وشعبها في أصعب الظروف التي كانت تمر بها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *