الشيطان الأحمر قادم بانتصار جديد أمام الداخلية - إكسترا مصر إكسترا مصرالشيطان الأحمر قادم بانتصار جديد أمام الداخلية - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

حقق النادي الأهلي انتصاراً  جديداً أمام الداخلية اليوم الجمعة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لاشىء ليقترب من صدارة الدوري من جديد شيئا فشيئا.

انتصار الأهلي جاء عن طريق الهدف الأول لوليد أزارو بعد عرضية من عبدالله السعيد في الدقيقة 16 من الشوط الأول والهدف الثاني جاء عن طريق سعد سمير بعد تمريرة طولية من مؤمن زكريا ليضعها داخل الشباك.

وفيما يلى تشكيلة الفريقين للمباراة:

تشكيلة نادي الداخلية

حراسة المرمى: محمود الغرباوي

خط الدفاع: محمود منصور، ورشاد فاروق، وأحمد صابر، وأمير عابد

خط الوسط: عبد العزيز الشاعر، وسعيدو، وأحمد علاء، ومحمد جمال

خط الهجوم: محمد زيكا، ومصطفى عز الدين

وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: صبري رحيل – أيمن أشرف – سعد الدين سمير – أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – حسام عاشور.

خط الوسط الهجومي: عبدالله السعيد – مؤمن زكريا – فاكماني.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وجاءت مقاعد البدلاء كالتالي: شريف إكرامي – إسلام محارب – عماد متعب – وليد سليمان – محمد هاني – أجايي – أحمد الشيخ.

المباراة كانت في معظم الأوقات من طرف واحد وهو النادي الأهلي ولم تفلح صلابة الداخلية الدفاعية في حمايته من امكانيات مهاجمي الأهلي الكبيرة الذين ساعدتهم المهارات الفردية والفوارق الفنية والبدنية على التفوق أمام لاعبي الداخلية ومدربهم.

المباراة شهدت تألق من عبدالله السعيد حيث صنع الهدف الأول واستمر في مساعدة زملائه وسدد هو عدة تسديدات على المرمى ولكن لم يحالفه الحظ للتسجيل في أي منها.

أيضا استمر ثبات مستوى محمد الشناوي وحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي بعد مباريات تليفونات بني سويف والإسماعيلي ليستمر في استغلال فرصة حسام البدري له، كما عاد إكرامي مقاعد البدلاء بعد غيابه المباريات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *