آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

تحدث رئيس جهاز حماية المستهلك بوزارة التموين والتجارة الداخلية اللواء عاطف يعقوب عن إقامة وافتتاح الفرع الجديد لحماية المستهلك داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا ليحمي المواطنين من جميع العمليات الخاصة ببعض التجار.

وتقديم الكثير من العناصر المختلفة والمتناسقة بين جميع العناصر والاشتراك مع الدولة الخاص بالدولة، وأن ذلك يعتبر من أهم الخطط الخاصة بالدولة والارتقاء بجميع المستويات الخاصة من الناحية التي توجد في الوجود داخل المركز الفني لفحص السيارات.

ويتم البحث في تقديم ما يريد متابعته جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية كما أن ذلك تم تقديمه من خلال تقديم الشكاوي الخاصة من قبل جميع المستهلكين وتم تزويد العديد من الأشخاص للشكاوي من قبل المستهلكين.

وأنه تم تقديم العديد من التقنيات الخاصة بالخبرات الأساسية والفنية ومعمل بالجودة والتي تعتمد على جميع الجوانب المتخصصة والقاعات والاجتماعات التي توجد في مقر الفرع وتقديم جميع الخدمات الخاصة بالمستهلكين داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتم البحث وراء الارتقاء بجميع الشئون الداخلية والخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي يتم البحث من خلال كافة العناصر الهامة والأساسية بشكل دائم، ويذكر أيضاً أن يعقوب أوضح من خلال المناقشة الخاصة بالمادة رقم 45 من المواد الهامة في قانون حماية المستهلك وإنشائها بشكل دائم ومتميز.

وكان ذلك أمام اللجنة الافتصادية داخل البرلمان ويتم الانتهاء من تقديم جميع النصوص القانونية الخاصة وهذا خلال أيام ويري من خلاله النور، ويتم تقديم العديد من القوانين الجديدة التي تلزم الشركات بوضع الأسعار على جميع المنتجات كأحد الآليات الخاصة .

التي تساعد في ضبط ووجود الرقابة على الأسواق لحماية المستهلكين في جميع الأماكن المختلفة وتقديمها لجميع المواطنين داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وشدد على ذلك من أجل مصلحة المواطنين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *