الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا

يتابع عشاق الساحرة المستديرة البطولة التي تضم نخبة من أفضل لاعبي العالم، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، وننشر لكم الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد خروج فرق كبيرة بحجم برشلونة، وبايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند، وليستر سيتي من الدور ربع النهائي.

الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 

الفرق التي تأهلت للدور نصف النهائي هي كل من يوفنتوس الإيطالي، وموناكو الفرنسي،  وريال مدريد الإسباني، وأتليتكو مدريد الإسباني،  ونعرض لكم تفاصيل النتائج بين كل الفرق في الدور ربع النهائي من البطولة حيث أن يوفنتوس الإيطالي تأهل بعد فوزه على برشلونة الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب، وتعادل الفريقين في مباراة الإياب، لتكون نتيجة المبارتين ثلاثة أهداف مقابل لاشيء لصالح اليوفي.

أما موناكو الفرنسي فقد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على دورتموند الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب في ألمانيا، وفوزه عليه أيضاً في مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا تصبح مجموع المبارتين في صالح موناكو بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.

ريال مدريد الإسباني تأهل بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب في ألمانيا، كما أنه تغلب عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب التي جمعت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد، وبهذا يصعد الريال بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين.

أما أتليتكو مدريد الإسباني فقد صعد للدور التالي من البطولة بعد تعادله مع ليستر سيتي الإنجليزي في مباراة الذهاب بإنجلترا، وفوزه عليه بنتيجة هدف دون رد في مباراة الإياب في إسبانيا، وبهذا يصعد أتليتكو بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *