قبل موعد انتخابات الأهلي.. المارد الأحمر يقترب من القمة بانتصار جديد على المصري - إكسترا مصر إكسترا مصرقبل موعد انتخابات الأهلي.. المارد الأحمر يقترب من القمة بانتصار جديد على المصري - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

اقترب النادي الأهلي من العودة لصدارة الدوري مجددا بعد الانتصار الهام على النادي المصري صاحب الأداء المميز هذا الموسم والذي يحتل المركز الثاني، انتصار جاء بهدفين دون مقابل سجلهما للأهلي وليد أزارو بضربة رأسية في الشوط الأول ثم عزز الفوز وليد سليمان بالهدف الثاني بعد نزوله مباشرة من تسديدة رائعة في الشوط الثاني.

الانتصار رفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة من 7 مباريات ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب للدوري المصرى خلف المصري والإسماعيلي.

إذا استمر الأهلي على هذه النتائج فانه سيضمن تصدر الدوري بعد لعب مبارياته المؤجلة في الفترة المقبلة في ظل ترجع نتائج الزمالك الذي خسر آخر مباراة له أمام المقصة بنتيجة 3-1 وتصاعدت الشكوك حول حالة اللاعبين والمدرب نيبوشا.

 

بدأ حسام البدري المباراة بتشكيل النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

الدفاع : أحمد فتحي -سعد سمير -أيمن اشرف -صبري رحيل.

الوسط حسام عاشور – عمرو السولية -عبدالله السعيد – مؤمن زكريا- جونيور أجاي.

الهجوم- وليد أزاروا.

أما حسام حسن فقد اختار تشكيلة فريق المصري كالتالي:

بوسكا لحراسة المرمى، ومحمد حمدى وإسلام صلاح وإسلام أبوسليمة وأحمد سالم صافى للدفاع، وأحمد شكري وعمرو موسى وفريد الشوقى وشيخ موكورو وعمر كمال عبدالواحد للوسط، وأحمد جمعة للهجوم.

المباراة تميزت بالشراسة والضغط العالي منذ بدايتها فقد اعتمد حسام حسن على الضغط العالي للاعبيه على الأهلي في نصف ملعبه لحرمانهم من التقدم للأمام ولكن خبرات لاعبي الأهلي مكنتهم من التحكم في الإيقاع في الملعب وحرمان المصري من الكرة حتى جاءت الدقيقة 33 وسجل الأهلي الهدف الأول.

في الشوط الثاني فتح المصري خطوطه أكثر للبحث عن هدف التعادل ولكن صلابة مدافعي الأهلي حرمت المصري من الوصول للمرمى كثيرا وصد محمد الشناوي أكثر من كرة خطيرة على مرماه ليحافظ للأهلي على النتيجة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *