آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

تقوم اليوم المجالس التصديرية المصرية بالتوقيع على العديد من البروتوكولات المتعددة والهامة مع العديد من الدول الأجنبية، وهذا فيتم من خلالها زيادة وارتفاع حجم الصادرات وهذا يعمل على أرتفاع شأن الاقتصاد المصري ويتم البحث وراء ذلك حتي تصبح مصر من أكبر وأقوي الدول أقتصادياً.

وأيضاً سوف يتم التوقيع خلال المؤتمر الصحفي التي يتم عقده اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2017 داخل أحد الفنادق في القاهرة، وأيضاً يتم البحث وراء التعاقد مع العديد من الشركات المختلفة والتي تقدم أفضل الاتفاقيات والمباحثات المشتركة بين مصر وجميع الدول الأجنبية بشكل دائم ومستمر.

والجدير بالذكر أيضاً أن المجلس التصديري للملابس الجاهزة يقوم بتقديم والإعلان عن وجود العديد من التوصيلات الخاصة بالاتفاق، وسوف يكون ذلك من خلال الجانب التركي ويعمل بشأن تقديم الكثير من الإجراءات التي يتم اتخاذها حديثاٌ .

وهذا ما قامت بوضعة أنقرة، وأن ذلك يدور من خلال الصادرات الخاصة بالملابس المصرية وتقديمها في العديد من البلاد الأوروبية ويعتبر ذلك من أهم الزيارات الخاصة بالاقتصاد المصري، ويتم تقديم العديد من السبل الخاصة والمشتركة بين البلدين.

وتقديم التعاون الدائم والمشترك والتي تبحث عنه مصر لزيادة الاستثمار الخاص بها في جميع النطاقات المختلفة، ويذكر أنه أيضاً تعود الصادرات المصرية للدخول إلى السوق التركي دون وضع قيود أو التحكم من خلال العديد من الإجراءات الحديثة.

وتحدث رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة السابق وهو عضو مجلس إدارة المجلس عن أنه تم إنهاء هذه الأزمة من يومين، وأيضاً أن عدد ثمانية، وأربعون شركة مصرية سجلت تصديرها الملابس إلى تركيا وأوضح أن الشركات سوف تعاود التصدير الخاص بها دون وجود القيود الخاصة بأي إجراء يتم أتخاذه أو الإعلان عنه حلال وقت مضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *