المدير الفني لنادي الزمالك يؤجل حسم صفقات الفريق لحين أختبار كل لاعب - إكسترا مصر إكسترا مصرالمدير الفني لنادي الزمالك يؤجل حسم صفقات الفريق لحين أختبار كل لاعب - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى
 قام المدير الفني لنادي الزمالك المونتنيجري نيبوشا تقديم قرار خاص به وهو تأجيل حسم ملف الصفقات الجديد وهذا بشكل نهائي وحاسم لحين رؤية كل لاعبي الفريق داخل الملعب على الطبيعة في العديد من المباريات الرسمية، وليس يكون هذا بالاعتماد على أداء اللاعبين في التدريبات الجماعية أو المباريات الودية .
ويتم البحث وراء العديد من التنظيمات الرياضية المختلفة، والعمل على تقديم كافة العناصر المختلفة والتوجيهات المتواجدة بين الكثير من الأشياء الأخري التي توجد في نادي الزمالك وتنتشر في العديد من الأنحاء المختلفة وهذا ما يتم البحث عنه وراء التقديمات الرياضية المختلفة لنادي الزمالك.

والجدير بالذكر أيضاً أن نيبوشا تحدث مع جميع أعضاء الجهاز الفني المعاون له داخل نادي الزمالك وهذا وجود العديد من الصعوبات الخاصة بالتحديد وتقديم كل الاحتياجات الفنية الخاصة بهم وهذا خلال الوقت الحالي، وأن هذا سواء فيما يخص اللاعبين الراحلين أو الصفقات المنتظرة .

وهذا لا يتعرض أحد اللاعبين الحاليين داخل الفريق لعدم وجود ظلم، وأيضاً أن عن العديد من المجموعات التي لا تشارك نهائياً حتي الآن ويجب منحهم العديد من الفرص مثلهم كباقي اللاعبين، ويتم البحث وراء تقديم أفضل اللاعب المختلفة والمنتشرة داخل النادي والعديد من الفرق الرياضية المختلفة.

ومما لا شك فيه أن نادي الزمالك من أكثر النوادي المصرية شهرة وعالمية لذلك فقام نيبوشا بالكشف عن معاونته خلال حديثه مع معاونيه أنه قام بتحديد العديد من الملامح الخاصة بأحتياجاته في فصل الشتاء، وأيضاً وجد القرار النهائي الذي يساعد في الاكتمال النهائي للقرار .

وبدء الميركاتو الشتوي مباشرة ليكون مستقراً بشكل كبير على جميع المتطلبات الخاصة والفنية التي تساعد في أستكمال الموسم الحالي بنفس المستوي المتميز، وهذا سواء على الصعيد الخاص بالدوري والكأس أو الكونفدرالية الأفريقية ويتم البحث وراء العديد من المباريات الخاصة بفريق نادي الزمالك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *