المقاصة يوقف قطار الأهلي ويكبده الخسارة الأولي في الدوري - إكسترا مصر إكسترا مصرالمقاصة يوقف قطار الأهلي ويكبده الخسارة الأولي في الدوري - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

خسر النادي الأهلي أول مباراة له في الدوري المصري هذا الموسم أمام فريق المقاصة العنيد بقيادة المدرب عماد سليمان بنتيجة هدفين لثلاثة سجل للمقاصة حسين الشحات وجون أنطوي وفوافي وسجل للأهلي عبدالله السعيد و وليد أزارو.

 

وأتى تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: محمد هاني – محمد نجيب – أيمن أشرف – صبري رحيل.

الوسط: أحمد فتحي – عمرو السولية – عبد الله السعيد – جونيور أجاي – وليد سليمان.

الهجوم: وليد أزارو.

 

وأتى تشكيل المقاصة  كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

الدفاع: أحمد سامي – أحمد مودي – حسين الشحات – محمود وحيد.

الوسط: هاني سعيد – صلاح ريكو – محمد توني.

الهجوم: إيريك تراوري – باولن فوافي – جون أنطوي.

 

وكانت المباراة الرائعة شهدت سجالا كبيرا بين الفريقين فالبداية كانت عن طريق اللاعب الرائع والهداف الحالي للدوري حسين الشحات بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، الأهلي رد سريعا وقبل نهاية الشوط الأول استطاع التسجيل من علامة الجزاء بعد عرقلة لوليد أزارو داخل منطقة الجزاء ليسجلها عبدالله السعيد وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

 

في الشوط الثاني استمر الأهلي في الضغط للتقدم بالنتيجة ولكن المقاصة كان متماسكا دفاعيا وصنع الأهلي عدة فرص ولكن لم يكن موفق وفي وسط غفلة من الدفاع الأهلاوي مرر جون أنطوي كرة بينية ساحرة لفوافي المنطلق من الخلف لينفرد بإكرامي ويسجل الهدف الثاني.

بعدها بعدة دقائق نفس السيناريو ولكن هذه المرة جون أنطوي الذي انفرد وعرقله إكرامي ليحصل على ضربة جزاء ويسددها بنفسه محرزا الهدف الثالث للمقاصة.

 

انتفض الأهلي بعد الهدف ومن عرضية لمؤمن زكريا ورأسية باكا التي تابعها أزارو مسجلا الهدف الثاني للأهلي.

 

استمر ضغط الأهلي للدقائق الأخيرة من اللقاء على أمل إحراز التعادل وأضاع الأهلي عدة فرص عديدة لينتهي اللقاء بهزيمة الأهلي وتمنعه المباراة من تصدر الدوري مؤقتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *