آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول مطار القاهرة اليوم، وذلك استعدادا للسفر إلى غانا لمواجهة نجوم القارة السوداء يوم الأحد المقبل.

هذا ولقد غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول على متن طائرة خاصة، وذلك من أجل المشاركة في الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية لمونديال روسيا 2018والتى قد تأهل لها المنتخب الوطني بعد مباراته الأخيرة والتي حقق فيها الفوز المستحق.

هذا وقد ضمت بعثة المنتخب الوطني الأول 24 لاعباً حيث يأتي على رأسهم 6 من النادي الأهلي وهم اللاعب أحمد فتحي، واللاعب شريف إكرامي واللاعب عبد السعيد واللاعب مؤمن زكريا واللاعب سعد سمير واللاعب رامي ربيعة.

ولاعبين من نادى الزمالك منهم اللاعب أحمد الشناوي واللاعب طارق حامد واللعب علي جبر كما سيشارك أيضا اللاعب محمد عواد لاعب النادي الإسماعيلي كما سيضم المنتحب مجموعة لا بأس بها من أفضل اللاعبين المحترفين في الخارج ومن بينهم اللاعب عصام الحضري لاعب نادى التعاون السعودي.

وكذلك أيضاً اللاعب محمود عبد الرازق المشهور بشيكابالا كما سيشارك أيضا اللاعب أحمد المحمدي المحترف بنادي أستون فيلا الانجليزي وكذلك اللاعب محمد النني لاعب نادى الأرسنال الانجليزي واللاعب أحمد حسن كوكا لاعب بنادي سبورتنج البرتغالي.

واللاعب عمر جابر ومحمود عبد المنعم المشهور بكهربا واللاعب بنادي اتحاد جدة السعودي مع مشاركة اللاعب عمرو جمال ومحمود حسن تريزيجيه واللاعب بنادي قاسم باشا التركي كما سيشارك أيضا كلا من اللاعب عمرو وردة وكريم حافظ.

ورمضان صبحي اللاعب بنادي ستوك سيتي الإنجليزي واللاعب وسام مرسي اللعب بنادي ويجان الانجليزي وعمرو مرعي اللاعب بنادي النجم الساحلي التونسي إلى جانب جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

كما سيرافق بعثة المنتخب الوطني للأول لكرة القدم مجلس إدارة اتحاد الكرة بكامل أعضائه ،ويأتي على رأس تلك البعثة رئيس اتحاد كرة القدم والمشرف على المنتخب الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *