آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام اللواء شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي بنفي جميع الأخبار والأنباء التي تم نقلها ونشرها في العديد من الأنحاء المختلفة، وذلك بصدور حكم قضائي ضد النادي الأهلي بغرامة تقدر قيمتها بمبلغ خمسة،ـ وعشرون مليون جنيه مصري وهذا لصالح شركة سوكر يونايتد، و أضاف أن أن النادي الأهلي يعتبر من أهم النوادي المصرية العريقة.

والذي تقدم العديد من الأشياء المختلفة والمنتشرة ويشجعه الملايين من المصريين والعديد من البلاد العربية، وذلك فيتم إطلاق عليه نادي القرن لأنهم من أقدم وأعرق النوادي الرياضية التي توجد في جمهورية مصر العربية.

كما أن النادي الأهلي المصري متعاقد مع الشركة من قبل شركة سبورتا لتوريد جميع الملابس الرياضية الذي يرتديها جميع اللاعبين، ويتم البحث وراء تقديم كافة الأشياء الرياضية وتم نفي هذا الخبر الذي تردد في الكثير من المواقع المختلفة.

وتم تقديم النفي الخاص بالمدير التنفيذي للنادي وأنه لا يوجد أي أساس من الصحة بتغريم النادي الأهلي، وأيضاً أنه لا يوجد ولا تم صدور العديد من الأحكام القضائية ضد النادي الأهلي ولم يتم عرض العديد من القضايا الهامة الذي يتم طرحها من بين القضايا المنتشرة للنادي الأهلي دائماً.

ويذكر أن شمس قد قام بالتأكيد في التصريحات الخاصة له بأن القضية قد تم حجزها حتي يوم 25 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم فيها، وأنه لا يعلم من الذي قام بنشر وترويج هذه الأخبار والشائعات المغلوطة وأنه توجد حالياً ظاهرة غريبة في التعامل مع كل ما يخص النادي الأهلي خلال هذه الأيام.

وأيضاً يتم البحث وراء تقديم جميع الأهداف الأخرى، ويتم التعامل مع جميع الأخبار المنتشرة وطلب من جميع الناقلين للأخبار تحري الدقة في نقل جميع الأخبار الكثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *