الهاتف المصري سيكو أرخص موبايل مصري 4G.. تعرف على سعر وموعد طرح sico mobile - إكسترا مصر إكسترا مصرالهاتف المصري سيكو أرخص موبايل مصري 4G.. تعرف على سعر وموعد طرح sico mobile - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

الهاتف المصري سيكو والذي قام رئيس مجلس إدارة شركة سيكو مصر المهندس محمد السيد سالم، بالكشف عن سعر أول هاتف له بسعر يبدأ من 200 جنيهاً مصرياً وحتى 4000 جنيهاً، ولكن طرح موبايل 4g بسعر 1000 جنيهاً فقط، موضحاً بأن كل جهاز وله إمكانياته بداية من الهواتف ذو الأزرار وال3G وال4G، وأكد بأن هذا sico mobile هو أرخص محمول فى جمهورية مصر العربية.

وأضاف رئيس إدارة شريكة سيكو مع عمرو أديب الإعلامي الكبير عن تصدير هذا الهاتف للكثير من دول أفريقيا بالإضافة إلى تصديره لدول الخليج وأكد بأن سعر تصديره لا يتعدى 50 دولار، وأضاف بأنهم مهتمين أكثر بالذوق العالم للهاتف بالإضافة إلى شكل موبايل sico.

موعد طرح sico mobile تم الكشف عنه بالفعل خلال أسبوعين فقط، وسيكون اسمه كالتالي: “Sico Nile X” وعليه ختم صنع فى مصر. لإثبات ملكيته.

وأول من سيقوم بتسلم الهاتف المصري سيكو هو الرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا ما أعرب عن سعادته رئيس شركة سيكو بعد سماعه لهذا الخبر

وأخيراً أكد رئيس شركة موبايل سيكو بأنهم لديهم طاقم كامل للصيانة والدعم الفني بمحافظات كثيرة منها الإسكندرية ومحافظة القاهرة  ومحافظة الجيزة والأقصر ومحافظة أسيوط ومحافظة الشرقية، وأكد على  وجود أكثر من 24 نقطة صيانة بجميع محافظات مصر تابعة لنا، وأضاف أيضاً بأن هناك 40 مركز بالمنطقة العربية والإفريقية تم التعاقد معهم لخدمة عملائنا.

وقام المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات بإهداء موبايل سيكو إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك أُثناء افتتاح مؤتمر Cairo ict.

وأضاف اليوم السابع  بأن شركة سيكو ستقوم بإنشاء ما يقرب إلى 10 منتجات من الهواتف المحمولة فى ثلاثة أشهر فقط، منها هواتف ذكية وتقليدية وتابلت، وذلك بالمصنع المتواجد بمحافظة أسيوط، كما أطلقت هاتف يدعم أندرويد بخدمات الجيل الخامس ووصل سعره إلى 4200 جنيهاً فقط.

الموبايل المصري يعتبر موضوع متميز جداً وبالأخص بعد نجاحه سيعود على مصر بالكثير من الخيرات خصوصاً بعد أن أكد رئيس الشركة على تصديره لمنتجاته لخارج مصر للدول الأفريقية والخليجية، وبذلك يكون من أهم العوامل بمصر حالياً.

وبالفعل تم توقيع اتفاقية بينك كل من الشركية المصرية سيكو مصر وشركة كوالكوم العالمية من أجل التعاون فى نقل أحداث الهاتف المصري وشهد هذه الاتفاقية وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *