نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي - إكسترا مصر إكسترا مصرنتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز المؤجلة في الموسم الكروي الحالي، حيث يحل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، حامل اللقب، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الرائد السعودي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة، وذلك بسبب مشاركة الزعيم في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويدخل نادي الهلال السعودي مباراة اليوم، بحثاً عن مواصلة انتصاراته التي حققها في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الزعيم في حصد الثلاث نقاط من أيدي الرائد من أجل خطف صدارة الدوري السعودي من النادي الأهلي قبل نهاية الدور الأول في الدروي للموسم الحالي، ويأمل الزعيم في إنهاء الدور الأول بالحصول على لقب بطل الشتاء.

مباراة الهلال والرائد اليوم
مباراة الهلال والرائد اليوم

 

بينما يدخل نادي الرائد السعودي الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، بحثاً عن خطف الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالبطولة الهامة، حيث يأمل الفريق في استغلال عامل الأرض والجمهور في المباراة الهامة من أجل حصد الثلاث نقاط ورفع رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز.

ويحتل نادي الرائد السعودي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 9 نقاط حيث نجح الرائد في تحقيق انتصارين وثلاث تعادلات من خلال خوض 11 مباراة كاملة، بينما يحتل نادي الهلال المركز الثاني بالتقاسم مع النصر، برصيد 23 نقطة، وتمكن الزعيم من تحقيق 7 انتصارات وتعادلين ويتبقى له مباراتين.

نجح نادي الھلال السعودي في التقدم على نظيرة نادي الرائد بھدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة، حيث افتتح التسجيل للزعيم اللاعب محمد جحفلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وأضاف الھدف الثاني اللاعب جيلمين ريفاس في الدقيفة 43 قبل نھاية الشوط.

تمكن نادي الهلال من تسجيل ثالث أهدافه اليوم في مرمي نادي الرائد، في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب سلمان الفرج، لينجح الزعيم في تحقيق فوز غالي على نادي الرائد ويتصدر الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *