تعرف على موعد انتخابات الأهلي وقوائم المشاركين وتوقيت مباراة الإسماعيلي - إكسترا مصر إكسترا مصرتعرف على موعد انتخابات الأهلي وقوائم المشاركين وتوقيت مباراة الإسماعيلي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي للقيام بانتخابات مجلس الإدارة في الفترة المقبلة عن طريق اختيار الجمعية العمومية لممثليها في مجلس الإدارة وقد تقرر أن موعد انتخابات الأهلي سيكون يوم 30 نوفمبر 2017 الموافق الخميس  ويتوقع اللواء شرين شمس أن تشهد الانتخابات إقبالا كبيرا من الأعضاء حتي يصل عدد المصوتين إلى عشرين ألف من أعضاء الجمعية العمومية يتوافدون على مقر النادي بالجزيرة للتصويت.

وقال أيضا  “شمس” في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الموقع الجغرافي للجزيرة لا يساعد أعضاء النادي على التواجد بشكل كبير، فالمجلس قام باستئجار كافة الجراجات المجاورة للنادي من أجل توفير مكان لسيارات الأعضاء”.

هذا وقد استمرت الدعاية القوية للمرشحين في مختلف وسائل التواصل، حيث تشهد المعركة الانتخابية منافسة شرسة بين قائمتي محمود الخطيب ومحمود طاهر حيث يتوقع أن يكون الفارق ضئيلا لأحد القائمتين نظرا للقيمة الكبيرة التى تمثلها الأسماء الموجودة بكل قائمة وهي كالآتي

قائمة محمود الخطيب

الرئيس: محمود الخطيب

نائب الرئيس: العامري فاروق

أمين الصندوق: خالد الدرندلي

أعضاء: خالد مرتجي – رانيا علواني – طارق قنديل – محمد الدماطي – جوهر نبيل – إبراهيم الكفراوي.

أعضاء تحت السن: محمد سراج – محمد الجارحي – مهند مجدي

وتخوض قائمة الخطيب الانتخابات تحت شعار  «مجلس إدارة.. بروح الفانلة الحمراء»  وترتكز على حب الناس الكبير للخطيب و تعد بعودة روح الفانلة الحمراء للإدارة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

قائمة المهندس محمود طاهر 

الرئيس: محمود الخطيب

نائب الرئيس: مصطفى مراد فهمي سكرتير الكاف الأسبق

باقي الأعضاء: دكتور ايهاب ماضي بطل  السباحة السابق للأهلي، هانى سري الدين، رئيس البورصة السابق، دكتور خالد حبيب، محمد جمال هليل.

وتخوض قائمة طهار الانتخابات تحت شعار “معا” وتستند على انجازات مجلس الإدارة الحالي وتعد بالمزيد منها مثل لبناء ستاد خاص للنادي الأهلي وبناء الفرع الجديد للأهلي بالتجمع الخامس.

جدير بالذكر أن جماهير القلعة الحمراء تنتظر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في الثامنة من مساء غد الاثنين الموافق العشرين من فبراير ويسعى الأهلي إلى رفع ترتيبه في قائمة جدول الدوري باقتناص ثلاثة نقاط هامة عبر بوابة الإسماعيلي المتصدر للجدول.

تحديث.. تمكن النادي الأهلي من الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما بالإسكندرية بنتيجة هدفين للقلعة الحمراء مقابل لاشيء للدراويش، وأحرز هدفي المارد الأحمر كلٌ من النجم عمرو السوليّة والنجم عبد الله السعيد ليحوز الأهلي 3 نقاط غالية في مشواره ببطولة الدوري المصري ترفع من رصيد نقاطه إلى ثلاثة عشر نقطة، في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الممتاز بالتساوي مع بتروجيت حتى الآن والذي يمتلك 13 نقطة هو الآخر، ولكن الشياطين الحمر تتبقى لهم عدد من المباريات المؤجلة المنتظر إقامتها في القترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *