ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا - إكسترا مصر إكسترا مصرملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تستأنف اليوم منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الجولة السادسة من عمر دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب أليانز آرينا.

حيث يدخل نادي بايرن ميونخ الألماني بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط في مشواره بالدوري، ومحاولة الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويدخل النادي البافاري بحثاً عن مواصلة انتصاراته في البطولة.

بينما يدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة تكرار فوزه الذي حققه في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ خلال المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي، ويأمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مواصلة تحقيق انتصاراته الكبيرة في البطولة ومحاولة تحقيق العلامة الكاملة في مشواره بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وقد تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز على نادي بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، وتعد الهزيمة القاسية نقطة سوداء في تاريخ النادي البافاري.

انتهي منذ قليل الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة، حيث شهد الشوط الأول تقدم النادي البافاري بهدفين نظيفين عقب سيطرة كاملة على المباراة.

حيث تقدم لنادي بايرن ميونخ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، وواصل النادي البافاري السيطرة على اللعب بالكامل، حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب كورينتين توليسو، في الدقيقة 37 قبل نهاية الشوط الأول.

تمكن اللاعب كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول للنادي الباريسي في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، ولكن نجح النادي البافاري في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب كورينتين توليسو، في الدقيقة 69 قبل نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بفوز نادي بايرن ميونخ بثلاثية لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *