تحديث سعر الدولار الثلاثاء 5-12-2017 في البنوك.. وعودة يسجِّل أعلى قيمة للشراء - إكسترا مصر إكسترا مصرتحديث سعر الدولار الثلاثاء 5-12-2017 في البنوك.. وعودة يسجِّل أعلى قيمة للشراء - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ما بين حينِِ والآخر نتابع معكم آخر تطورات سعر الدولار في جمهورية مصر العربية الثلاثاء في مقابل الجنيه المصري سواءً في البنوك المصرية الحكومية أو الخاصة، وأيضاً في البنوك العربية والأجنبية العاملة في الدولة، وذلك من خلال رصدنا المستمر لأي تحديث أو تغيير في العملة الأمريكية أو العملات الأجنبية المختلفة، فبالمقارنة مع أسعار أمس الاثنين، عند نهاية التعاملات، سجَّل الدولار ارتفاعاً طفيفاً.

يأتي بنك عودة مسجلاً أعلى أسعار الشراء مقارنة بباقي البنوك بمقدار 17.72 جنيهاً، أما أقل سعر للبيع فقد سجله البنك العربي عند 17.70 جنيهاً، أما بالنسبة للبنك المركزي المصري فقد استقر فيه أسعار البيع والشراء للدولار الأمريكي منذ وقت قليل وفي تعاملات الظهيرة عند 17.658 جنيهاً لقيمة الشراء، مقابل 17.758 جنيهاً لقيمة البيع، أما في البنك الأهلي فقد استقر الشراء عند 17.649 نظير 17.749 للبيع، وهي تقريباً ذات القيم التي سجلها أمس.

نأتي لبنك القاهرة والذي ثبت فيه الجنيه المصري عند 17.659 للشراء اليوم، نظير 17.759 للبيع، وفي التجاري الدولي cib استقرت الورقة الخضراء عند 17.67 جنيهاً للشراء مسجلاً ارتفاعاً بقيمة قرش واحد مقارنة بيوم الاثنين، وسجل البيع 17.77 جنيهاً مرتفعاً بقيمة قرش أيضاً.

أما بنك أبو ظبي الإسلامي فقد شهد ارتفاعاً بمقدار قرش واحد للشراء بحسب تحديث الساعة الثانية عشر منتصف الظهيرة حيث سجل 17.70 جنيهاً، أما البيع فاستقر عند 17.79 جنيهاً.

تساوى كل من البنك المصري الخليجي والمشرق والمصري لتنمية الصادرات، وكذلك بنك بلوم، وبنك إتش إس بي سي HSBC، وكريدي أجريكول، والبركة في أسعار شراء الورقة الخضراء في تعاملات اليوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر، حيث سجل كل منهم 17.67 جنيهاً مصرياً، مقابل 17.77 جنيهاً مصرياً للبيع.

قبل ختام تعاملات البنوك، شهد الدولار اليوم استقراراً وسجلت نفس قيم البيع والشراء مثيلاتها التي استقرت عندها في تعاملات الظهيرة، وكذلك استقرت أسعار اليورو الأوروبي والريال السعودي وكذلك الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، فلم نلحظ أي تغيير يذكر من خلال متابعتنا المستمرة والمتواصلة للعملات المختلفة في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *