تردد قناة trt 1 على النايل سات 2017 اليوم مسلسل ارطغل موقع النور الحلقة 97 - إكسترا مصر إكسترا مصرتردد قناة trt 1 على النايل سات 2017 اليوم مسلسل ارطغل موقع النور الحلقة 97 - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يتسائل الجميع عن القناة الناقلة للحلقات الجديدة من مسلسل قيامة أرطغل الجزء الرابع والتي يتم بثها في مساءً اليوم الأربعاء الوافق التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، وسوف نعرض إليكم تردد قناة trt التركية الناقلة للمسلسل التركي الذي يحظى بعدد كبير من الجماهير لمشاعدته داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكملة، وتنقل قناة تي أر تي التركية عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي عرب سات، وتترجمه إلى اللغة العربية.

يعد مسلسل أرطغل التركي هو مسلسل شهد أجزاء كبيرة يتكون من أربعة أجزاء حيث أن المسلسل قد تم بدء العرض فيه بداية من عام 2014، وشهد إقبالاً كبيراً من جانب الوطن العربي، والان يبث المسلسل التركي الجزء الرابع منه ، وتبث حلقة وحيدة من المسلسل مل سبعة أيام، وتبلغ مدة الحلقة ساعتين تقريباً ، وتدور في الحلقة أحداث كثيرة مثيرة مما جعل له جمهور كبير داخل الأروقة العربية.

ارطغرل الجزء الرابع موقع النور
ارطغرل الجزء الرابع موقع النور

وينقل المسلسل تحديداً في يوم واحداً في الأسبوع وهو يوم الأربعاء، وسوف تعرض اليوم الاربعاء الحلقة السابعة والتسعون من المسلسل على قناة trt التركية، والتي سوف نرفق لكم التردد الخاص بها في موقعنا إكسترا مصر الان.

تردد قناة trt التركية

  • 11392 عمودي 27500، وعلى  عرب سات على التردد 12092

وبخلاف أن قناة تي أر تي تنقل مسلسل قيامة أرطغل الجزء الرابع كل أربعاء من كل أسبوع فإن القناة تتميز بمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالدولة التركية، وتقدم أيضاً العديد من القضايا المختصة بالدولة التركية، والعديد من المسلسلات المختلفة، ولكن أرطغل هو من ينال جميع المشاهدات تقريباً، وذلك لأنه قد حقق نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة.

مسلسل ارطغل الجزء الرابع
مسلسل ارطغل الجزء الرابع

والجدير بالذكر وأنه ليست قناة تي أر تي التركية فقط هي من تمتلك حقوق بث مسلسل قيامة ارطغل التركي الجزء الرابع فهناك قناة دعوة الفاضية التي تبث المسلسل وقناة اليرموك، ويقوموا بعرض المسلسل في أوقات كثيرة أخرى، وذلك لمن يفوته الحلقة على قناة تي أر تي يمكنه أن يتابعها عبر قناة اليرموك الأردنية أو قناة دعوة الفضائية التي تعرض المسلسل التركي.

تحديث.. تابعونا اليوم الأربعاء وعرض الحلقة الثامنة والتسعون من مسلسل قيامة أرطغل الجزء الرابع على قناة تي أر تي التركية الموضح التردد الخاص بها في أعلى المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *