تعرف على المحرومين من لقاء المقاصة في قائمة الأهلي - إكسترا مصر إكسترا مصرتعرف على المحرومين من لقاء المقاصة في قائمة الأهلي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي لملاقاة المقاصة في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني للدوري المصري والتي سيتم اقامتها في السابعة مساء غد  الأحد.

في هذا السياق استعد حسام البدري باعلان قائمة الفريق للقاء والتي شهدت عودة بعض الغائبين من فترة طويلة وحاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ورمضان مصطفى.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد فتحي، وباسم على وحسين السيد.

خط الوسط: عمرو السولية وعبد الله السعيد وأكرم توفيق ومؤمن زكريا ووليد سليمان وصالح جمعة وإسلام محارب، وكريم نيدفيد وباكا.

خط الهجوم: وليد أزارو وأحمد ياسر ريان وجونيور أجايي .

و شهدت القائمة استبعاد بعض النجوم فكان المستبعدون من اللقاء كالآتي

حسام عاشور و هشام محمد و محمد الشناوي ورامي ربيعة للإصابة وعلي معلول الذي ما زال يتعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب التونسي في نهاية تصفيات كأس العالم، وسعد سمير الذي أصيب في آخر مباراة أمام الأسيوطي.

عماد متعب و عمرو بركات ومروان محسن وأحمد حمودي  وعبد الله الشامي وأحمد الشيخ لأسباب فنية.

وشهدت القائمة عودة صالح جمعة بعد غياب فترة كبيرة واستبعاد منذ آخر مباراة لعبها أمام النجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها النادي الأهلي بسداسية مقابل هدفين. ومنذ تلك المباراة فتم استبعاد صالح جمعة بسبب عدم التزامه بالجدول العلاجي أو حضور التدريبات بشكل منتظم مما أدي لتوقيع عقوبات شديدة مالية على اللاعب لحثه على الالتزام.

كما شهدت القائمة عودة إسلام محارب بعد غياب طويل.

يأمل النادي الأهلي تحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري هذا الموسم و يسعى لتصدر الدوري إذا فاز على المقاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *