آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي للعودة لمنافسات المسابقات المصرية الدوري والكأس بعد نهاية منافسات دوري أبطال أفريقيا والتى حصد الأهلي مركز الوصيف فيها بعد الخسارة من الوداد المغربي في النهائي وفترة التوقف الدولي التي شهدت تعادل مصر وغانا في المرحلة الأخيرة من تصقيات أفريقيا لكأس العالم وفيما يلي مواعيد مباريات الأهلي القادمة. يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقبي الدوري والكأس للموسم الماضي ويسعى للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد.

مواعيد مباريات الأهلى فى الدورى والكأس خلال شهر نوفمبر

المباراة الأولى: ضمن مباريات الجولة التاسعة فى الدورى المصرى، حيث يلتقى الأهلى مع الإنتاج الحربى يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017 في الثامنة مساء  على أرض ملعب  استاد السلام .

المباراة الثانية:ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع في الدوري المصري في الثامنة من مساء يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2017 ، حيث يواجه الأهلى الإسماعيلى على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

المباراة الثالثة:من مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز المصري في الثامنة من مساء يوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 ، حيث يلتقى الأهلى مع الداخلية على استاد القاهرة الدولى وعودة بعد غيبة طويلة.

المباراة الرابعة والأخيرة هذا الشهر:من مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 ، حيث يواجه الأهلى المصرى البورسعيدى على استاد الجيش ببرج العرب.

 

أما مواعيد مباريات الزمالك في شهر نوفمبر فهي كالآتي:

المباراة الأولى: بين نادي الزمالك ونادي النصر ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز الثامنة مساء الجمعة الموافق 17-11-2017

المباراة الثانية:الزمالك ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في الثامنة مساء يوم الخميس 23-11-2017

المباراة الثالثة: المباراة الأخيرة للزمالك في شهر نوفمبر ستكون ضد مصر المقاصة ضمن فعاليات الدوري الممتاز في السابعة مساء الإثنين 27-11-2017.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *