جدول مباريات مصر القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا

ننشر جدول مباريات مصر القادمة ضمن إطار مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا القادم حيث يسعى منتخب مصر إلى الصعود لبطولة كأس العالم بعد غياب طويل منذ ست وعشرين عاماً، وبالرغم من أن منتخبنا الوطني بدأ التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بأداء ضعيف أمام منتخب نسور قرطاج إلا أن أداءه جيد نسبياً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل.

جدول مباريات مصر القادمة

يبدأ جدول مباريات مصر القادمة بمباراتين هامتين تجمع بين مصر وأوغندا حيث تنطلق مباراة الذهاب يوم السابع والعشرين من أغسطس المقبل، وستكون مباراة الإياب يوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل، كما يخوض الفراعنة مباراة هامة جداً مع منتخب الكونغو يوم الثاني من أكتوبر، وهي مباراة صعبة حيث أن منتخب الكونغو يتمتع بمستوى كبير وهو ما كان جلياً في بطولة الأمم الأفريقية الماضية.

أما منتخب البلاك ستارز أو منتخب غانا فسيلتقي بمصر في شهر نوفمبر المقبل وبالتحديد في السادس من نوفمبر في مباراة ينتظرها جميع عاشقي الساحرة المستديرة.

جدير بالذكر أن الفراعنة قد خاضو مباراة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون أمام تونس في رادس وانتهت المباراة بفوز نسور قرطاج على الفراعنة بنتيجة هدف دون رد، وسط انتقاد شديد من جماهير كرة القدم في مصر للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وكذلك للاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب أمام نسور قرطاج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *