آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

مع أقتراب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف قامت وزارة الداخلية المصرية بتوفير كميات كبير من حلوى المولد النبوي بأسعار مخفضة لجميع المصريين، وذلك بسبب الارتفاع الهائل لجميع الأسعار الخاصة بهذه المنتجات وهي تعتبر من أهم الأشياء التي تدخل البهجة والسرور على قلوب جميع المصريين .

الجدير بالذكر أنه يتم شراء حلوى المولد النبوي الشريف في هذا الوقت من العام وهو أثناء الاحتفال بالمولد فقط، فيتم توفير حلوى المولد النبوي الشريف داخل منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية وهذا قبل الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي يحبها جميع المسلمين ويتم شرائها بالأسعار المخفضة وذات جودة عالية.

ويذكر أنه أيضاً قام وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بتقديم العديد من الأوامر المختلفة ببيع حلوى المولد النبوي الشريف والعديد من المنتجات الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة عن الأسواق، وينتشر منفذ أمان في جميع محافظات الجمهورية .

وهذا حتى يتم تخفيف العبء على المواطنين في ظل الارتفاع الهائل لأسعار السلع في الأسواق واستغلال التجار لذلك وجشعهم في طرح جميع المنتجات لديهم، وفي ظل أرتفاع أسعار الحلوى وجدت في المنفذ بأسعار مناسبة لهم وفي متناول يديهم ليحتفلون ويشترون الحلوى الذي يحبها الكبار والصغار وهذا من خلال منافذ البيع الثابتة والمتحركة.

ويتم العمل أيضاً على تشديد الرقابة داخل الأسواق ومراقبة التجار لمنع البيع بأسعار مرتفعة وتقديم كل ما يبحث عنه المواطنين دائماً ويكون في متناول يديهم، وأيضاً تنتشر تلك المنافذ في جميع المحافظات المصرية .

وذلك ما يبحث عنه جميع المواطنين حتي يحصلون على جميع السلع والخدمات التي تقدم من خلاله ويتم البحث عنه وشراء كل ما يحتاجون بأسعار مخفضة وهذا ما يتم تقديمه والبحث عن العديد من السلع الأساسية في حياة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *