ردود افعال الفنانين بعد وفاة شادية وموعد تشييع الجنازة - إكسترا مصر إكسترا مصرردود افعال الفنانين بعد وفاة شادية وموعد تشييع الجنازة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

رحلت عن عالمنا القديرة شادية، عن عمر يناهز الـ85 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وبعد أن حُجزت منذ أيام في المستشفى بسبب سوء حالتها الصحية وانتشار العديد من الشائعات حولها حيث نشر بعض المواقع خبر وفاة شادية، على الرغم أنها كانت مازالت في المستشفى تتلقى العلاج ورغم إنكار عائلتها أكثر من مرة أنها مازالت على قيد الحياة وأن خبر وفاتها مجرد شائعات إلا أن الجميع فوجئ بموقع ويكيبيديا الشهير بتوثيق تاريخ وفاتها بجانب المعلومات عنها، وهو ماجعل جمهورها في حالة من الحيرة والجميع يريد الاطمئنان على محبوبة الجماهير، وها هي اليوم ترحل ولكن ليست شائعات هذه المرة بل هي حقيقة رحلت آخر وردة في بستان زمن الفن الجميل وبعد صراع طويل مع مرض السرطان غادرت دلوعة السينما المصرية في هدوء.

بالطبع ردود الأفعال الحزينة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بعد سماع خبر وفاة شادية، لاسيما ردود أفعال الفنانين خاصة على موقع تويتر حيث تصدر اسم الفنانة شادية مؤشر بحث تويتر فور نشر خبر وفاتها ونعى الكثير من المشاهير الفنانة عبر صفحاتهم المختلفة وننقل لكم عبر موقعنا “إكسترا مصر” أبرز ردود أفعال الفنانين على وفاة شادية.

تعليق الفنان نبيل الحلفاوي كان الأبرز في الحقيقة حيث حملت تغريدته ما بين الحزن والدعوات بجانب الراحة النفسية بعد وفاة شادية خاصة أن وفاتها على حد قوله راحة لها بعد رحلة عذاب طويلة مع المرض وقال الحلفاوي عبر حسابه على موقع تويتر: وأخيرا.. آن للحبيبة الجميلة الطيبة أن تستريح. وداعا الحاجة فاطمة شاكر. أما الفنانة الموهوبة المبهجة #شادية فباقية لجمهور عشقها ولوطن غنت له. الموهوبون لا يرحلون.

وبدعوة من القلب ورحمة على شادية نعى الفنان هاني شاكر الفنانة كما دعا الله أن يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

هاني شاكر ينعي الفنانة شادية
هاني شاكر ينعي الفنانة شادية

وقامت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” بنشر تغريدة رقيقة عن شادية قائلة:الله يرحمِك يا #شادية وتكون نفسِك بالسما  تركتي بصمة كبيرة، ايضاً علقت الفنانة شريهان قائلة:اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ادخلها جناتك يارحمن يارحيم .. العظيمة ⁧#شادية.
كما نعى الفنان محمد رمضان شادية بعد قائلاً: الله يرحمك و يسكنك فسيح جناته #شادية ستظلي في قلوبنا، وقالت المطربة سيمون في حزن شديد: لله ما أعطى ولله ما أخذ إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبة مصر و مصر حبيبتها يا حبيبتي يا #شادية يارب اجعلها من أهل رحمتك وعفوك واجعلها من أهل الفردوس اﻷعلي وفي عليين وممن يدخلون الجنة من غير حساب، وقال الإعلامي عمرو الليثي عن وفاة شادية: انتقلت إلى رحمة الله الفنانة الكبيرة #شادية انا لله و انا اليه راجعون.. ارق صوت غني للحب ولمصر من القلب عاشت جميله راقيه وغادرت الحياة و لكنها لن تغادر ذكرانا ابدا.

أيضاً الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد السقا وهند صبري وظافر عابدين العديد والعديد من الفنانين سيطر عليهم الحزن وسطروا وعبروا عبر صفحاتهم ببالغ الأسف والحزن عن رحيل دلوعة السينما المصرية، يُذكر أن جنازة الفنانة شادية سوف تقام غداً بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة عائشة، رحم الله شادية وتقبل الله توبتها ونسأل الله أن يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *