زاناكو الزامبي يلتقي بالوداد المغربي غداً السبت بالدار البيضاء في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق زاناكو الزامبي غداً السبت بفريق الوداد المغربي في مباراة هامة من مباريات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويقع الفريقان في المجوعة الرابعة التي تضم أيضاً كل من النادي الأهلي ونادي القطن الكاميروني.

تنطلق مباراة زاناكو الزامبي والوداد المغربي غداً السبت الموافق السابع من يوليو، على ملعب مركب محمد السادس بالدار البيضاء بالمغرب، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً.

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض مباراته القادمة ضد فريق القطن الكاميروني في تمام التاسعة من مساء غد بتوقيت مصر أي بعد انطلاق مباراة زاناكو والوداد بساعة واحدة، وستكون المباراة في ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

كانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين زاناكو الزامبي والوداد المغربي في الرابع والعشرين من شهر مايو، وقد تمكن الفريق الزامبي من الفوز على الوداد بنتيجة هدف دون رد، ويحتل الفريق الزامبي حالياً صدارة مجموعته الرابعة برصيد إحدى عشر نقطة، أما الوداد المغربي فيحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط، ومن بعده المارد الأحمر الذي يمتلك ثمان نقاط ثم القطن الكاميروني الذي يتذيل مجموعته في هذه البطولة بدون أية نقاط.

يذكر أن فوز زاناكو على الوداد غداً سيكون في صالح النادي الأهلي في حال فوزه على القطن حيث أنه سيصعد مع الفريق الزامبي للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن في حال فوز الوداد وفوز الأهلي ستكون المهمة صعبة لحساب فارق النقاط وغير ذلك من شروط الكاف في حال التساوي في النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *