سعر الدولار اليوم الخميس 7-12-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء Dollar price - إكسترا مصر إكسترا مصرسعر الدولار اليوم الخميس 7-12-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء Dollar price - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يتابع الكثير من التجار الان أسعار العملة الخضراء داخل السوق المصرية، خاصة بعد حدوث ثبات لسعر الدولار الأمريكي، ونحن هنا في موقعنا إكسترا مصر نعرض إليكم سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 7-12-2017 وإستقرار يسود داخل البنوك المصرية للعملة الصعبة.

الدولار الأمريكي كان قد قفز بشدة السنة الماضية خاصة بعد أن قامت الدولة المصرية بطلب القرض من صندوق النقد الدولي، وبدأت الشرائج في الوصول إلى البنك المركزي المصري، ووقتها إنفجر سعر الدولار بشدة داخل البنوك المصرية، وإستغل ذلك المتعاملين في السوق السوداء، عن طريق شراء العملة الخضراء بكميات حتى تكون قليلة في السوق ويزداد الطلب وترتفع العملة بعدها بشدة أكثر من البنوك المصرية، ومن وقتها هدأت الأسعار ولكن بفارق 2 جنية فقط من 19 جنية إلى 17.63 داخل البنوك المصرية.

ولكن هذا السعر يعد بسعر مرتفع، وأدت تلك الأسعار إلى إنفجار في أسعار السلع داخل السوق المصرية، وقد إستغل ذلك التجار الموزعين، فكانوا يرفعون الأسعار ويتحججون بسعر الدولار الأمريكي، حتى وصلت السلع إلى مبالغ خيالية شهر رمضان الماضي، ومع ذلك بقيت الأسعار في غلاء شديد بسبب العملة الخضراء، بالإضافة إلى أن الأشياء الإلكترونية قد أصبحت مرتفعة بشكل كبير للغاية، وذلك لأنها تستورد من الخارج بالعملة الصعبة.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم
  • وقد شهد متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية
  • 17.6834 جنيه للشراء
  • 17.7822 جنيه للبيع

الدولار في السوق السوداء

أما بالنسبة لسعر السوق السوداء فقد أكدت مصادر هامة من المتعاملين في السوق السوداء أن سعر العملة الأمريكية لا يختلف كثيراً عن البنوك المصرية، فإنه يكون زائد بقرشين فقط أو ثلاثة قروش، وتسود حالة من الركود التام في طلب العملة داخل السوق السوداء في الفترة الأخيرة، نظراً لتوافر العملة الخضراء داخل البنوك المصرية.

سعر الحديد وعلاقته بالدولار

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

وقد إرتفع الحديد بشدة في شهر رمضان الماضي أيضاً وذلك لإرتباطه بسعر الدولار الأمريكي، فالحديد تقوم الدولة بإستيراده من الخارج كمادة أولية، ومن ثم يشكل هنا، ونعرف جميعاً أن سعر الحديد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية مع زيادة العملةالخضراء نظراً لإرتباطه بالدولار الأمريكي.

ونتابع معكم جميع التغيرات التي قد تحدث لسعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية والسوق السوداء في موقعنا إكسترا مصر تابعونا لننقل لكم التحديثات اللازمة لسعر الورقة الخضراء، وتأثيرها على الأشياء التي يتم إستيرادها من الخارج.

تحديث اليوم الساعة 2.40 دقيقة عصراً

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سجل الدولار كأعلى سعر للبنك المركزي المصري 17.69 للشراء بينما سجل أعلى سعر للبيع 17.79 وقد جاء ذلك بمعدل إرتفاع بسيط للورقة الخضراء في متوسط سعر الدولار الان.

 تحديث الساعة 4.58 استقرار سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية في بداية التعاملات المسائية كما هو موضح لكم في الأسعار أعلى المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *