سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية في ظل ارتفاع الاحتياطي الأجنبي - إكسترا مصر إكسترا مصرسعر الدولار اليوم في البنوك المصرية في ظل ارتفاع الاحتياطي الأجنبي - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في موقع إكسترا مصر سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق الثامن عشر من نوفمبر وذلك في اليوم الثاني من أيام عطلة البنوك الأسبوعية الرسمية، ونوضح لكم آخر تحديث في أسعار العملة الأمريكية مقابل العملة المصرية في مختلف البنوك وعلى رأسها المركزي المصري والذي استقر متوسط قيمة الشراء وفقاً لآخر تحديث عند 17.59 سبعة عشر جنيهًا وتسع وخمسون قرشًا، وللبيع عند 17.69 سبعة عشر جنيهًا وتسع وستون قرشًا.

تفاصيل سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك

أما بنك مصر فسجَّل سعر العملة الأمريكية فيه اليوم السبت 18/11/2017 للشراء 17.58 سبعة عشر جنيهًا وثمانية وخمسين قرشًا، أما البيع فسجَّل في بنك مصر منذ قليل 17.68 سبعة عشر جنيهًا وثمانية وستين قرشًا.

أما في بنك القاهرة فسجَّل سعر الدولار اليوم للشراء نفس القيم التي استقر عندها بنك مصر للشراء 17.58 جنيهًا وللبيع 17.68 جنيهًا.

وفي التجاري الدولي CIB فاستقرت قيمة الشراء للورقة الخضراء عند 17.57 جنيهًا منذ قليل وللبيع 17.67 جنيهًا وهي نفس أسعار بنك الإسكندرية التي سجَّلها منذ وقت قليل في الظهيرة.

أما بالنسبة للعملات الأخري مثل اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني فاستقر سعر اليورو اليوم في ساعات الصباح عند 20.68 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري أما البيع فسجَّل 20.87 جنيهًا.

وبالنسبة للجنيه الإسترليني فوفقًا لآخر التحديثات التي رصدناها منذ قليل في البنك الأهلي المصري فقد استقرت أسعاره عند نفس القيم التي سجلها أمس الجمعة حيث جاء الشراء مقابل الجنيه المصري عند 23.10 والبيع مقابل الجنيه عند 23.34 جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *