سعر الدولار اليوم الإثنين 27-11-2017 وحالة من الإستقرار للعملة الخضراء - إكسترا مصر إكسترا مصرسعر الدولار اليوم الإثنين 27-11-2017 وحالة من الإستقرار للعملة الخضراء - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

تغيرات بسيطة في سعر الدولار اليوم في بداية التعاملات اليوم الإثنين الموافق 27-11-2017، تكون التغيرات دائماً ما بين الإرتفاعات والإنخفاضات ولكنها بسيطة تترواح بين سنتات ضئيلة للغاية، ونحن هنا في موقعنا إكسترا نيوز سنوضح لكم الاسعار الخاصة بالعملة الخضراء لليوم الإثنين من خلال هذا التقرير.

إنخفض الدولار الأمريكي بشكل بسيط في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي بنهاية يوم الجمعة والسبت، ولكنة بدأ في الإرتفاع مرة أخرى أمس الأحد وكذلك اليوم الإثنين داخل البنوك المصرية لتسجل العملة الخضراء 17.60 عند الشراء، و17.70 في حالة البيع مما يجعل الدولار في الفترة الأخيرة في حالة مشابهة للإستقرار التام داخل البنوك المصرية، وسنعرض لكم بعض التفاصيل لسعر العملة الأمريكية لبعض البنوك المصرية.

أسعار الدولار الأمريكي في البنوك

  • البنك المركزي 17.60 جنيه للشراء،17.70 جنيه للبيع
  • بنك مصر 17.61 جنيه للشراء، 17.71 جنيه في البيع
  • البنك الأهلي 17.60جنيه للشراء، 17.70 جنيه للبيع
  • بنك القاهرة 17.6جنيه للشراء ،17.7 جنيه للبيع
  • البنك التجاري الدولي 17.60 في حالة الشراء، 17.70 في البيع

ومتابعة للأسعار التي قد عرضناها لكم في المقالة نتطرق إلى أن سعر الدولار الأمريكي اليوم الإثنين لم يتغير كثيراً، وجميع الأسعار داخل البنوك متقاربة من بعضها البعض ليكون متوسط السعر عند الشراء 17.60 وعند البيع 17.70.

وفي خلال تصريحات خاصة إلى البنك الأهلي المصري قد أعرب عن إستيائة الشديد من الحادث الذي وقع أول أمس الحادث الإرهابي الشنيع، والذي ترتبت عليه بعدها مباشرة مهاجمة البنك الأهلي المصري في مدينة رفح الفلسطينية، وإحتلال خزينة البنك.

وقد إستشهد في ذلك الهجوم أمس البنك وكذلك مجموعة من رجال الشرطة القائمون على حماية البنك الأهلي المصري، وقد أعلن البنك الاهلي أنه خلال الفترة القادمة سوف يقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة حتى يؤمن جميع المواطنين التي تعمل دخل البنك الأهلي.

ونتابع معكم اليوم الإثنين 27 من شهر نوفمبر الجاري التحديثات للازمة لسعر الدولار في الفترة الصباحية، وكذلك الفترة المسائية لنقوم بنشر تفاصيل التغيرات داخل البنوك المصرية من خلال التغطية الكاملة لسعر العملة الأمريكية، تابعونا لمعرفة سعر الورقة الخضراء لحظة بلحظة، في البنوك المصرية والسوق السوداء.

سعر الدولار
سعر الدولار

تحديث.. إرتفاع سعر الدولار اليوم الإثنين الموافق السابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري في التعاملات الصباحية للبنوك المصرية، ليسجل أعلى سعر في البنوك 17.67 للشراء، و 17.76في حالة البيع.

تحديث الساعة 4.00 عصراً

تسود حالة من الإستقرار الان لسعر الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2017، وسعر الدولار يسجل كأعلى سعر للبيع 17.76 داخل البنوك المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *