آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

دائماً ما تكون ربات البيوت في حالة بحث دائم عن الوجبات التي تمد عائلتها بالمواد الغذائية اللازمة لهم، فنجد أغلب ربات البيوت دائما ما يفكرون  بعمل وجبات غذائية متوازنة تجمع بين جميع العناصر الغذائية المفيدة والتي يحتاج إليها الجسم لذلك نحن اليوم من خلال مقالتنا سوف نقدم لكي وجبة متكاملة الفوائد وهي شوربة  الجمبري بالمشروم .

شوربة الجمبري بالمشروم

تعتبر شوربة الجمبري بالمشروم من أشهي الوصفات، وتعد شوربة الجمبري بالمشروم من أكثر الشوربات فائدة للجسم،وذلك لأنها مليئة وغنية بالعديد من العناصر الغذائية التى يحتاج إليها جسم الإنسان، والتي من الممكن أن تقدم كوجبة خفيفة بين الوجبات .

كما يمكن تقديمها بجانب أي طبق من السمك ونحن من خلال مقالنا اليوم سوف نعرض عليكي الخطوات اللازمة للحصول على ألذ وأطيب شوربة جمبري بالمشروم فتابعينا .

المكونات الواجب توافرها 

  1.   قومي بإحضار حوالي ستة أكواب من شوربة الدجاج إذا توفرت وإن لم تتوفر فيجب استخدام الماء بدلاً منها.
  2.  إحضاركيس جمبري روبيان على أن يكون نظيفا وجاهزا لعملية الطبخ، علبة من المشروم وبصلة وملعقتان كبيرتان من الدقيق  وعلبة من الذرة  وعلبة من القشطة  ومكعب من مرقة الدجاج في حالة استخدامك للماء .
  3.  كوب من الجبن الكرافت مع القليل من الفلفل الأسود والبهارات والملح على حسب الرغبة .

كيفية الإعداد  

  1. للحصول على أشهي طبق شوربة جمبري بالمشروم قومي بغسل الجمبري جيداً ثم قومي بوضعه في الماء البارد مع إضافة بصلة لمدة لا تتجاوز الثلاثين دقيقة .
  2. وبعدها قومي بمزج كوب من القشطة مع مقدار نصف كوب من الماء ،ثم القيام أيضاً بمزج شوربة الدجاج مع ملعقتين من الطحين بنفس طريقة التي قمتي بها بمزج القشطة.
  3. يوضع باقي المكونات كلها في القدر  وأضيفي الذرة والمشروم واتركيه حتي تمام عملية الفوران  ،ثم أضيفي الجمبري إلى القدر مع وضع الدقيق والقشطة ومرقة الدجاج  واستمري في عملية التقليب  وفي النهاية قومي بإضافة الجبنة مع وضع البهارات والملح على حسب الرغبة  واستمري في التقليب حتي ينضج الجمبري.
  4. وبعد نضج الجمبري قومي بوضعه في طبق التقديم واستمتعي بأشهى شوربة جمبري بالمشروم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *