آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة النادي الأهلي بإبداء غضبها الشديد من الحملة الذي تعرض إليها المدير التنفيذي لنادي القرن شيرين شمس، وذلك على مدي الساعات الماضية والتي يتم تقديمها من خلال العديد من المواقع المختلفة.

وتنفيذ العديد من الأشياء الأخرى التي تساعد في الارتقاء بالقلعة الحمراء، والبحث وراء تقديم كافة الأشياء الذي تتناسب مع وجود الكثير من الانتقادات الذي تعرض إليها شمس كثيراُ وتقديمها في الكثير من الأنحاء المتعددة.

ويتم انتشار جميع العناصر المختلفة وتم تبرئ شمس من التهم التي وجهت إليه بالتعنت ضد المرشحين للانتخابات، والجدير بالذكر أيضاً أنه تم التحدث من خلال الإدارة أنه ليس من المنطقي تماماً أن يتم وضع مدير النادي في جملة مفيدة.

وذلك خاصةً أنه كان من أهم الأشخاص حرصاً منذ البداية على إصدار العديد من الأوامر الإدارية الخاصة لجميع الموظفين والعاملين والمدربين في النادي، وأيضاً منع المشاركة والدعم الخاص لأي مرشح في الانتخابات التي يتم إجرائها في نهاية الشهر الجاري.

ويتم البحث وراء تقديم العديد من القرارات الخاصة بالنادي الأهلي وتقديمها بشكل دائم لها، ويذكر أنه قامت الإدارة بالإضافة أن شمس يتعاون مع جميع المرشحين ولا يتأخر عن تلبيه كل ما يريده ويحصل على إشادة هائلة من قائمة محمود الخطيب نفسه.

وتم اختيار العديد من المواعيد الخاصة بالندوات وأن شمس الدين قد  أكد في حديثه على أن ما يحدث هو أمر طبيعي جداً جاء ذلك خلال الانتخابات وأن هذا يعي من خلال الجانب العملي، وذلك فإن جميع المرشحين هم من أهم أبناء النادي .

وهم في المقام الأول مصلحة النادي الأهلي، وتم التأكيد على أن علاقة شمس بجميع المرشحين ممتازة ولا يوجد العديد من الأزمات داخل النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *