صلاح بتعادل مخيب ومدريد ينتصر.. تعرف على نتائج الأمس وموعد مباريات اليوم - إكسترا مصر إكسترا مصرصلاح بتعادل مخيب ومدريد ينتصر.. تعرف على نتائج الأمس وموعد مباريات اليوم - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

انطلقت منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء حيث شهدت العديد من المباريات الكبيرة والنتائج المثيرة كعادتها ليالي الأبطال تحمل لنا كل جديد ومثير في عالم الساحرة المستديرة وفي هذا التقرير نستعرض نتائج مباريات الأمس ومواعيد مباريات اليوم.

البداية مع مباراة ليفربول وإشبيلية المثيرة التي بدأت بقوة من ليفربول صاحب الهجوم القوي وأنهى الشوط الأول متقدما ب3 أهداف لصفر خارج ملعبه ولكنن في الشوط الثاني استطاع إشبيلية العودة من بعيد جدا والوصول للتعادل في آخر دقائق المباراة المجنونة، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3

كما استطاع ريال مدريد العودة من أرض ابويل بفوز عريض بستة أهداف مقابل لا شيء سجلهما كل من كريستيانو رونالدو هدفين وكريم بنزيما هدفين وناتشو ولوكا مودريتش بهدغ لكل منهما.

في نفس المجموعة حافظ توتنهام المتألق على صدارتها بعد الفوز على دورتموند بهدفين مقابل هدف سجل لدورتموند أوباميانج وسجل للإنجليز الأمير هاري كين والكوري سون.

وفي مفاجأة كبيرة استطاع فريق لايزبيج الألماني الفوز على موناكو في فرنسا على أرض الأخير ب4 أهداف مقابل هدف.

وحافظ فريق نابولي بقيادة ساري على حظوظه بعد ان فاز على ملعبه الخالي من الجماهير تقريبا بثلاثة أهداف أمام شختار دونستيك الأوكراني.

استطاع مانشستر سيتي الفوز بصعوبة على فاينورد الهولندي بهدف واحد عن طريق رحيم ستيرلنج في الدقيقة 88.

يشهد اليوم مباريات كبيرة وابرزها كالتالي:

البداية مع قمة هذه الجولة ومباراة يوفنتوس وبرشلونة في يوفنتوس أرينا في تورينو.

مباراة كبيرة أخرى بين أتليتيكو مدريد وروما في مدريد يسعى من خلالها الفريق الأسباني للخروح من دائرة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

تشيلسي وكارباج

باريس سان جيرمان وسلتك الاسكتلندي.

 

كل المباريات تأتيكم  في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *