آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

قام رئيس غرفة صناعة الطباعة والورق والتغلف داخل اتحاد الصناعات أحمد جابر بالتأكيد على أن أستثمارات قطاع التغليف داخل جمهورية مصر العربية يتراوح ما بين 5 إلى 6 مليارات جنيه سنوياُ، وذلك الاستثمارات تعتبر بسيطة جداً بالمقارنة مع المستغل من القطاع.

وأكد أيضاً جابر أن قطاع الطباعة والتعبئة والتغليف يعتبر بمثابة العامود الأساسي التي تستند عليه الصناعة، وذلك لأن المستهلك يقوم بشراء المغلف قبل شراء المنتج الداخلي، ولذا فيجب علينا أن نهتم بالعبوة للفت وتوجيه المستهلك إليها وشرائها، وأنه لابد من صناعتها بطريقة تحافظ على المنتج الداخلي بشكل رائع ومتميز.

وأكد على أنه لابد من التغليف الدائم لرفع الاستثمار الخاص بجميع القطاعات والتي تشترك عن طريق الإنشاء الخاص بالمجلس التصديري، ويعتبر هو المتخصص لجميع الصناعات والتغليف والطباعة وهو الأمر الذي يتم من خلاله المطالبة في الوقت الراهن من قبل الغرفة الخاصة بالصناعة والطباعة والورق والتغليف.

وأن ذلك سوف يساعد على الزيادة الخاصة بحجم الصادرات ويتم تدريب جميع العاملين على التكنولوجيا الحديثة في المجال، وأيضاً لابد من الاهتمام كثيراُ بقطاع التغليف وهو يسيطر على زيادة الصادرات من خلال وجود الطباعة عليها بالأشكال التي تلفت النظر إلهيا وبالتكنولوجيا الخاصة بها، وذلك حتي تقوم بالمحافظة علي جميع المنتجات التي يتم تصديرها إلى الخارج.

ويذكر أنه أيضاً سوف يتم تحويل العديد من البرامج التدريبية التي تطلقها الغرفة حالياً وتقديمها لجميع الأشخاص الذين يريدون تعلمها، وأن رئيس غرفة الصناعة داخل اتحاد الصناعات سيقدم معرضاً دورياً والذي يعتبر من أهم المعارض المتخصصة في مجال صناعة ماكينات الطباعة داخل ألمانيا.

ويوفر يتم تدريب 100 متدرب على مدار الـ5 سنوات وهذا بواقع حوالي 20 متدرب سنوياً وتقديم جميع العاملين بالمؤسسات التعليمية وجميع الشركات المتخصصة بهذا المجال.

.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *