فودافون مصر: سيتم استخدام البصمة الإلكترونية في عمليات تسجيل الخطوط وبيانات العملاء مؤمنة - إكسترا مصر إكسترا مصرفودافون مصر: سيتم استخدام البصمة الإلكترونية في عمليات تسجيل الخطوط وبيانات العملاء مؤمنة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

فودافون مصر هي أحدي شركات مجموعة فودافون العالمية، وكانت تدعى كليك چي اس أم (Click GSM)، وترجع تسمية الشركة بهذا الاسم أشتقاقا من voice data fone بمعنى البيانات الصوتية الهاتفية، ليعكس الاسم الجديد للشركة طبيعة عملها ونوعية الخدمات التي تقدمها، تم تأسيس فرع مصر عام 1998، كمزود لخدمات اتصالات تتضمن خدمات الصوت ونقل بيانات والجيل الثالث برودباند وكذلك خدمات الإنترنت المنزلي ADSL.

تمتلك شركة ڤودافون مصر مراكز خدمة عملاء على أعلي مستوى منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وفريق عمل قادر علي تلبية أحتياجات العملاء يبلغ عدده أكثر من 10 الآف موظف. وتقدم أيضا خدمات التجوال من خلال اتفاقيات تم عقدها مع أكثر من 500 شريك في أكثر من 181 دولة حول العالم.

الرياضة  جزء لا يتجزأ من الهوية المصرية. ويظهر ذلك من خلال شغف المصريين ومتابعتهم للعديد من الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم، لا تنحصر الرعاية التي تقدمها فودافون في الدعم المالي فقط. فهي عقد مشاركة على المدى الطويل، تتمكن من خلالة الفرق الرياضية المصرية من تحقيق  الكثير من النجاحات لتصل لمستويات تنافسية ليس فقط على المستوى المحلي، بل على مستوى جميع الفرق الرياضية بمختلف أنحاء العالم.

ولقد أوضح المهندس أيمن عصام رئيس العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر، أن بيانات العملاء مؤمنة بنسبة 100%، أن هناك فريق  يتمتع بأعلى معايير الكفاءة والالتزام متخصص فى متابعة عملية تأمين البيانات، وأوضح أيضا أن الشركة تجري مفاوضات جدية مع المصرية للاتصالات بشأن اتفاقية الترابط المحلي والتليفون الثابت، والتي من المتوقع الانتهاء منها بحلول عام 2018.
ولقد أشار أن الشركة تقوم بمراجعة بيانات المشتركين بشكل مستمر، وتقوم بغلق أي خط دون بيانات والخطوط التي قد لا تحمل بيانات مستخدميها، موضحا أن الجهاز القومي للاتصالات قد وضع خطة لمنع استغلال بعض التجار، الذين يقومون بتسجيل بيانات رقم قومي لغير حامل الخط، وأن الشركة تستثمر ملايين الجنيهات فى تطوير السيرفرات وتستعين بأفضل الحلول لتحديد آليات مراجعة وتدقيق البيانات بالتعاون مع مصلحة الأحوال المدنية، أنة خلال الفترة المقبلة سوف تشهد تطور كبير في عملية تسجيل الخطوط باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة مثل البصمة الإلكترونية للعين أو اليد.

وأضاف أن دخول المنافس الرابع في السوق المصرية يصب في صالح العملاء، وأشار إلى أن فودافون تتابع جميع العروض التي تقدمها شركة “We” وتتم دراستها والعمل على تقديم عروض أفضل منها لعملائنا الذين تعدي عددهم 42 مليون عميل،وفيما يتعلق بدخول مشغل رابع للمحمول في السوق المصرية، وأضاف أن السوق المصرية توجد به سنويا ما يقرب من مليوني مشترك جديد، وذلك لدخول شباب جديد من سن 14 إلى 16 سنة سوق المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *