آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

استطاع نادي الإسماعيلي اليوم تحقيق الفوز على نادي الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة 10 نوفمبر على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الدور الــ 32 من مسابقة كأس مصر.

وبهذا الفوز صعد النادي الإسماعيلي إلى دور ال16 لمسابقة كأس مصر، ومن خلال التصريحات التي صرح بها الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لنادي الإسماعيلي قائلاً أن فريقه خاض مباراة قوية أمام نادى الشرقية اليوم.

كما أكد على أن لاعبو نادي الإسماعيلي التزموا بتنفيذ كافة التعليمات كما التزموا أيضاً بروح الفريق ولعل هذه الأسباب أدت إلى التأهل إلى الدور ال16 من مسابقة كأس مصر، وعلى جانب أخر من مسابقة كأس مصر أحبط نادي سموحة أمال نادى الأوليمبي وصعد إلى الدور الـــ16بمسابقة كأس مصر .

حقق نادى سموحة اليوم بقيادة التشيكي فرانك ستراكا الفوز على نادى الأوليمبي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الدور الـــــ 32 من مسابقة كأس مصر .

هذا وقد انتهت المباراة بنتيجة 2/1 مما أدى إلى تأهل نادي سموحة لخوض مباراة الدور الـــ 16 من مسابقة كـأس مصر ولقد أحرز هدف سموحة الأول اللاعب ياسر إبراهيم وذلك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول .

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة حصل اللاعب وائل مصطفي لاعب نادى الأوليمبي على البطاقة الحمراء بسبب قيامه بعرقلة لاعب نادي سموحة وذلك بناءا على رؤية الحكم.

ثم يأتي هدف التعادل في الدقية 80 من زمن المباراة ويسجله اللاعب أسامة مرعي لاعب نادى الأوليمبي ليقوم لاعب نادى سموحة عبد العزيز إمام بالرد عليه بهدف في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع ليصعد فريق نادى سموحة ويخطف أمال نادى الأوليمبي في اللحظات الأخيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *