فوز جديد يجهز لعودة الأحمر للقمة - إكسترا مصر إكسترا مصرفوز جديد يجهز لعودة الأحمر للقمة - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز جديد على النادي الأسيوطي في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة التي لعبت على استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد، الهدف الوحيد للأهلي سجله عبدالله السعيد بتسديدة رائعة بعدما راوغ وسدد داخل منطقة الجزاء.

بهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده من النقاط ل25 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري ومازال له 3 مباريات مؤجلة أما الاسيوطي فتجمد رصيد نقاطه عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفيما يلي تشكيل النادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري، حيث جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: صبري رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

أما تشكيل الأسيوطي، الحارس عصام ثروت وأمامه حمادة طلبة وأحمد سعيد “أوكا” وسليم عبد الخالق

وأحمد جمال للدفاع ومهند لاشين ومحمود خالد “شيكا” ومحمد عنتر ونبيل دونجا وسعيد مراد للوسط وعمر بسام للهجوم.

المباراة جاءت على غير المتوقع فقد قدم النادي الأسيوطي مباراة قوية وأحرج النادي الأهلي وإن كانت بدون خطورة على مرمى إكرامي.

النادي الأهلي افتقد بعض القوة والشراسة في التعامل مع المباراة ولكنه هدد مرمى المنافس في أكثر من مناسبة وأسرعها كانت في الدقيقة 3 بعد تسديدة قوية من عمرو السولية تصدى لها الحارس.

اللقطة المضيئة في المباراة جاءت عد توغل رائع من عبدالله السعيد من الطرف الايسر للملعب والدخول لمنطقة الجزاء ليسدد كرة في أقصى الزاوية اليسرى من المرمى وتعلن عن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

هذه المباراة تعد امتداد لسلسلة انتصارات الأهلي في الدوري حيث لم يخسر الفريق منذ 50 مباراة محلية وينتظر الأهلي أن يعود للصدارة بعد الفوز في المباريات المؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *