ليلة الأبطال.. تعرف على اخر النتائج وكل المتأهلين - إكسترا مصر إكسترا مصرليلة الأبطال.. تعرف على اخر النتائج وكل المتأهلين - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباريات الدور السادس من كل المجموعات أمس الأربعاء وفيما يلي أهم النتائج حيث كانت البداية مع ليفربول الذي فاز بسبعة أهداف مقابل لا شيء وشارك صلاح في المباراة كاملة واستطاع التسبب  في ركلة جزاء لفريقه واحرز الهدف السابع والاخير في المباراة التي شهدت تألق هجوم ليفربول بالكامل وخصوصا كوتينهو الذي سجل هاتريك. ليضمن ليفربول صدارة هذه المجموعة ويترك المركز الثاني لإشبيلية.

في مجموعة الريال مدريد وتوتنهام كانت الأمور أكثر إثارة حيث فاز ريال مدريد على ضيفه دورتموند في ملع سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي نفس المجموعة استطاع توتنهام الفوز على أبويل القبرصي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليتأهل من هذه المجموعة توتنهام الانجليزي متصدرا والريال مدريد في المركز الثاني.

في المجموعة السابعة لم يستطع نابولي التأهل واكتفى بالمركز الثالث بعدما خسر أمام فينورد الهولندي لينتقل للدوري الأوروبي، وكان مانشيستر سيتي قد خسر أمام شختار دونستيك في مباراة تحصيل حاصل بينهما.

اخر مجموعات الامس وهي المجموعة الخامسة التي شهدت خسارة لايزبيج علي ارضه في ألمانيا أمام بشكتاش التركي الذي سيتأهل متصدرا للمجموعة في أكبر مفاجءات دور المجموعات وفي المباراة الثانية سحق بورتو البرتغالي موناكو بخماسية ليتأهل في المركز الثاني.

أما باقي المجموعات والتي لعبت مبارياتها يوم الثلاثاء فكانت النتائج أدت لتأهل الفرق الاتية:

المجموعة الأولي مانشستر يونايتد أولا وبازل السويسري ثانيا و سسكا موسكو في المركز الثالث للدوري الأوروبي.

المجموعة الثانية باريس سان جيرمان متصدر وبايرن ثانيا وسلتك الاسكتلندي للدوري الأوروبي

المجموعة الثالثة  روما في الصدارة وتشيلسي ثانيا وأتليتكو مدريد للدوري الأوروبي.

المجموعة الرابعة في الصدارة برشلونة والمركز الثاني يوفينتوس والمركز الثالث سبورتنج لشبونة المتأهل للدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *