آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

يقوم اليوم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد ووزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، وأيضاً وزير الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الفريق مهاب مميش ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة.

بالمشاركة في المؤتمر الخاص بمؤسسة الأهرام الاقتصادي داخل فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك اليوم السبت لمتابعة العديد من الإجراءات التي يتم اتخاذها بشأن الاقتصاد المصري وتطوير الكثير من الصناعات التي تساهم في رفع الاقتصاد والبورصة المصرية لأعلى معدلاتها وتقديمها في المجتمع المصري.

كما أن الجلسة الأولي من المؤتمر سوف تشمل على عرض العديد من الاستثمارات التي توجد وتنتشر حالياُ داخل الأسواق المصرية، وذلك يكون بحضور وتحت إشراف وزير المالية وعدد من رجال الأعمال في مصر .

وأهمهم رجل الأعمال محمد فريد خميس ومحمد عبار رئيس مجموعة إعمار الإماراتية التي تساهم في تقدم الاستثمار والاقتصاد المصري، وأحمد السويدي رئيس مجلس إدارة الأعمال المصري الصيني ومحمود عطا الله رئيس بنك الاستثمار سي أي كابيتال وهو من أهم البنوك التي توجد في مصر حالياً.

ويتم من خلالها وجود العديد من القروض التي تساهم في تقديم المشروعات، ويذكر أن الجلسة الثانية سوف يتناولوا فيها الحديث عن تكلفة التمويل وعائد الاستثمار وأهميته ودوره في رفع الاقتصاد، ويكون ذلك بحضور محافظ البنك المركزي طارق عامر وجميع رؤساء الـ5 بنوك المعروفة في مصر.

والجلسة الثالثة سوف يتحدثون فيها عن الاستراتيجيات الخاصة بالاستثمار الصناعي وبحضور طارق قنديل وزير التجارة والصناعة، ويتم تقديم العديد من التقارير الخاصة بالاقتصاد والاستثمار داخل مصر.

وافتتاح العديد من المشروعات الهادفة التي تعمل على زيادة الدخل والربع إلى مصر، ووجود العديد من الدول العربية والعالمية الذين يقدمون الاستثمارات والمشروعات الخاصة بهم داخل مصر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *