ننشر موعد مباراة الأهلي اليوم الجمعة ضد الداخلية وتشكيل الشياطين الحمر - إكسترا مصر إكسترا مصرننشر موعد مباراة الأهلي اليوم الجمعة ضد الداخلية وتشكيل الشياطين الحمر - إكسترا مصر التخطي إلى المحتوى

يستعد لاعبو المارد الأحمر لموعد مباراة الأهلي اليوم الجمعة ضمن أحداث الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة بعد غياب دام طويلاً، أمام فريق الداخلية، والتي يسعى من خلالها الأهلى إلى تحقيق ثلاث نقاط هامة يرفع بها رصيده إلى النقطة السادسة عشر حتى يتقدم سريعاً في قائمة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي كان قد انتصر المباراة السابقة على الاسماعيلي بهدفين للاشيء في مباراة صعبة على استاد برج العرب، بمدينة الإسكندرية أحرز هدفي الأهلي كل من عمرو السولية وعبد الله السعيد.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية

وفي خلال الاستعداد لمباراة الداخلية اليوم أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قائمة المباراة التي عاد إليها شريف إكرامي بعد الاستبعاد الفني من قائمة المباراة السابقة والتي شهدت تواجد الحارس البديل وتألق خلال المباراة وساعد الأهلي على الفوز.

شريف إكرامي لم يشارك مع الأهلي منذ نهاية مباراة العودة في مباراة العودة من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد وقرر أن يمنح الفرصة للحارس محمد الشناوي وخصوصا أنه يتمتع بمستوى كبير أهله للانضمام لصفوف القلعة الحمراء ولم ينل الفرصة الكاملة بعد.

شهدت القائمة ظهور إسلام محارب وكريم ندفيد بعد غياب، كما استمر استبعاد صالح جمعة لأسباب فنية وعلي معلول  وحسين السيد للإصابة.

واستمر أيضا استبعاد عبدالله الشامي وأحمد حمودي وأحمد حمدي.

وقبل موعد مباراة النادي الأهلي ضد الداخلية اليوم.. ننشر القائمة الكاملة للفريق:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – أحمد عادل.

المدفاعين: أحمد فتحي – أيمن أشرف – محمد هاني – سعد سمير – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – وليد سليمان – أحمد الشيخ – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – إسلام محارب – باكاماني مشامبي.

المهاجمين: وليد أزارو – عماد متعب – جونيور أجاي.

فريق النادي الأهلي يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بينما فريق الداخلية يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة من تسع مباريات كاملة.الأهلي يتبقى له عدة مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا ينتظر لعبهم ليحاول العودة لصدارة الدوري من جديد ويدافع عن لقب الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يخوض المباريات الحالية له في الدوري المصري الممتاز ضمن المؤجلات، والتي كانت بسبب اشتراكه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي لم يحقق فيها لاعبو الفريق طموحات الجماهير المحبة للنادي، ولكنهم أبلوا بلاءً حسناً في تلك البطولة وحصدوا المركز الثاني، بأداء مشرف، وتلك هي كرة القدم فهي يوم لك ويوم عليك، أما الفريق المغربي “الوداد” فقد حاز اللقب بعد غياب طويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *